رياضة

أمم إفريقيا.. الكورونا تحاصر منتخب تونس قبل موقعة بوركينا فاسو

 

كتب / ميدو حسين

عاد فيروس كورونا كوفيد-19 يضرب صفوف منتخب تونس مجددا قبل إيام قليله من المواجهة المرتقبة أمام منتخب بوركينا فاسو في دور الثمانية بكأس الأمم الأفريقية.

وتعرض المنتخب التونسي إلي إصابة 12 لاعبا قبل مواجهة جامبيا في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات في دور 32 من كأس الأمم الأفريقية

كما اعلن المدير الفني للمنتخب التونسي منذر الكبير ومعه ثلاثة من الجهاز الفني بإصابة بفيروس كورونا المستجد قبل مواجهة نيجيريا التي حقق فيها النسور الإنتصار بهدف نظيف.

الكورونا تحاصر منتخب تونس قبل موقعة بوركينا فاسو

الكورونا تحاصر منتخب تونس
الكورونا تحاصر منتخب تونس

تأكد بشكل رسمي إصابة ثنائي منتخب تونس منتصر الطالبي وعيسى العيدونى من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وسيخضع الثنائي لمسحة جديدة قبل مواجهة بوركينا فاسو.

تعافي 4 لاعبين من منتخب تونس من فيروس كورونا.

الكورونا تحاصر منتخب تونس
الكورونا تحاصر منتخب تونس

أعلن الجهاز الطبي للمنتخب التونسي تعافي الرباعي علي معلول وغيلان الشعلالي ويوهان توزجار و الحارس أيمن دحمان من فيروس كورونا ويستعدون للخروج من الحجر للإنضمام إلي تدريبات النسور.

موعد مباراة تونس أمام بوركينا فاسو.

الكورونا تحاصر منتخب تونس
موعد مباراة تونس

يلتقي منتخب تونس مع نظيره منتخب بوركينا فاسو، يوم السبت الموافق 29 يناير الجاري علي ملعب ستاد رومدي أدجيا، في إطار منافسات دور الثمانية بكأس الأمم الأفريقية.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت المملكةالعربية السعودية، الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

السيد الأعرج

السيد ياسر الأعرج محرر صحفي في جريد الرأي الإلكترونية في قسم الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: