رياضة

السعودية تنجح في استضافة مباريات دوري أبطال آسيا 2021

كتب السيد الأعرج

كشف الإتحاد الاسيوي لكرة القدم مفاجأة سعيدة لجماهير فريق الهلال السعودي وفريق النصر. وجاء هذا قبل العودة إلى استئناف منافسات دوري أبطال آسيا2021.

كما أيضاً من المقرر أن يواجه فريق الهلال نظيره فريق استقلال طهران في يوم 14 من شهر سبتمبر المقبل، في دور 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويكون هذا في وقت نفسه الذي سوف يلتقي فية فريق النصر السعودي مع فريق تراكتور سازي الإيراني في نفس دور 16 من دوري أبطال آسيا.

كما سوف يخوض فريقي الهلال وفريق النصر مباراة دوري 16 من البطولة الآسيوية في أرض محايدة وجاء هذا بعد قراراً من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

فرصة الهلال والنصر الذهبية
فرصة الهلال والنصر الذهبية

بيان الإتحاد الآسيوي

ومن ناحية أخرى أعلن الاتحاد الآسيوي ظهر اليوم في بيان عاجل انه من المقرر إقامة مباريات المنطقة الغربية المشاركة في بطولة  دوري أبطال آسيا2021 على أرض المملكة العربية السعودية.

ليصبح بهذا خوض فريق الهلال وفريق النصر مباراة ربع النهائي من دوري أبطال آسيا. وأيضاً مباراة نصف النهائي في الرياض ويكون هذا إذا نجح الفريقين في العبور من دور 16  ودور الربع نهائي أيضاً.

كما أعلن أيضاً الاتحاد الآسيوي أيضاً أن مباراة النصف النهائي من دوري أبطال آسيا. والتي سوف تكون بين إحدى فرق ممثلة الشرق وفرق الممثلة الغرب. والتي سوف تقام في العاصمة المملكة السعودية الرياض.

بينما أعلن الاتحاد الآسيوي مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا 2021 المتبقية.

اقرا أيضًا :التشكيل الرسمي لفريق الإسماعيلي لمواجهة فريق وادي دجلة في الدوري المصري

وجاءت مواعيد دوري 16 من بطولة دوري أبطال آسيا يومي 13 و14 من شهر سبتمبر المقبل.

بينما ستقام قرعة دوري ربع نصف النهائي من دوري أبطال آسيا يوم 17 من شهر سبتمبر المقبل.

كما ستقام مباراة دوري ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا وذلك يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل. وعلي أن تقام أيضاً مباراة نصف نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا يوم 19 من شهر أكتوبر المقبل أيضاً.

فيما ستكون المباراة النهائية من دوري أبطال آسيا يوف تكون يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل.

فرصة الهلال والنصر الذهبية
فرصة الهلال والنصر الذهبية

أقرا أيضًا :تعرف علي تصريحات جوزيه مورينيو مدرب فريق روما بعد تحقيقه الفوز في أول مبارياته

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى