فن ومنوعات

أحدث تصريحات النجم رامي جمال ” تفاصيل” 

إسراء البواردي

كشف الفنان رامي جمال عن الأمور التي لا يسمح بها في مجال عمله وحفلاته الغنائية.

وقال رامي جمال خلال استضافته في برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس: “كل أنواع الشغل فيها حرام وحلال، وفي شبهات ممكن الواحد يتجنبها، مش عايز أحددها علشان لو لنا زملاء بيعملوها ربنا يهدي الجميع”.

وأضاف: “فكرة إني أغني في أماكن فيها شرب دي مشكلة بالنسبالي ومش بغني فيها، ولو المكان فيه رقاصة مستحيل تطلع في فقرتي”.

وتابع: “الرقص نوع من الفن له ناس بتحبه، لكن أنا شايف إني لازم أحصل على اهتمام كامل”.

وردًا على سؤال ما رأيك في اعتزال المطرب أدهم نابلسي، ووصفه الغناء بأنه حرام، قال رامي جمال: “إحنا عايشين مرة واحدة، وظيفتك تنام بالليل على مخدتك مبسوط”.

 

كشف أيضًا الفنان رامي جمال سبب إصابته بالبهاق، وكواليس خسارته مبلغ 100 ألف دولار تكلفة تصوير إحدى أغانيه.

وقال في يوم سافرنا نصور أغنية من الأغاني المقربة جدا لقلبي مع مخرج صديق، والأغنية كانت تكلفتها كبيرة 100 ألف دولار، وبعد ما خلصنا وعايز أستلم الكليب، بدأ المخرج يماطل ويختفي، وفي الآخر اعترف لي إن الهارد وقع إتكسر، ومكانش عنده نسخة احتياطية من الأغنية”.

وأضاف: “كان أول ابتلاء كبير أقابله، وفكرت يمكن عايز فلوس زيادة طلع كلامه صح لما بعتلي الهارد، والصدمة كانت كبيرة لإني في أول مشواري”.

تحدث رامي جمال خلال اللقاء عن صدمة أخرى هي استشهاد أعز أصدقائه بقوله: “عمرو صلاح استشهد بعد صداقة 21 سنة، ساكنين في نفس البيت، ومع بعض ليل ونهار، واستشهد في الواحات”.

وتابع: “حاولت أتماسك وأبين إني مش زعلان، بعدها بشهر اكتشفت إن عندي السكر”.

اعترف الفنان رامي جمال بأن النجمة إليسا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، أخفيا عنه مشاركة المطرب المغربي سعد لمجرد في أداء أغنية “من أول دقيقة”.

وقال فعلا إليسا وأمير طعيمة خبوا عني، ممكن كانوا بيعملوا اتفاق مع سعد، أو عايزين يعملوا مفاجأة، لكن كانوا مضطرين يقولوا علشان أعرف ألحن الأغنية”.

وردا على سؤال هل كان إخفاء مشاركة لمجرد عنه بسبب رفضه العمل معه، قال رامي جمال: “سعد لحد النهاردة قضيته لم يصدر حكم نهائي فيها، وشوفت نفس القضية بتحصل مع لاعيبة كورة كتير، ونيمار تحديدا ربنا نجاه لإنه كان حاطط تليفون صور الواقعة”.

وأضاف: “إحنا مش عارفين سعد حصل له إيه، ومش وظيفتي كرامي أربي سعد أو غيره، أنا تعاملي مع فنان ناجح صوته حلو، وأول مطرب يعدي مليار مشاهدة في الوطن العربي في أغنية، حياته الشخصية تخصه هو”.

يذكر أن رامي جمال طرح مؤخرا أغنية تتر مسلسل “بنون”، وتحمل عنوان “وسط الوشوش”

وأغنية “وسط الوشوش” من ألحان رامي جمال، توزيع وميكس وماستر إلهامي دهيمة، ويتعاون فيها مع الشاعر الغنائي مصطفى ناصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى