فن ومنوعات

أحمد العوضي متهم بجريمة قتل… أحدث تفاصيل مسلسل “حق عرب” 

إسراء البواردي

كشف النجم أحمد العوضي عن البرومو الرسمي لمسلسل “حق عرب”، الذي يخوض به الموسم الرمضاني 2024، وسلط البرومو الجديد للعمل المزيد من الضوء على الصراعات التي تدور بين أبطال العمل.

كشف البرومو عن أن عرب السويركي (أحمد العوضي) يسعى للوصول لحقيقة أمر ما وكشف سر قديم، ويحدث قبر والده عن ذلك، حيث توفى والده قبل أن يراه، ويشك أن رياض الخولي مسئول عن وفاة والده.

وأظهر البرومو وجود علاقة معقدة بين عرب السويركي وتاجر الأخشاب المعلم عبد ربه (رياض الخولي)، تتأرجح بين التعاون القوي والعداء الشديد.

كما كشف البرومو عن معارضة صباح الجياش (وفاء عامر)، زوجة المعلم عبد ربه، لزواج عرب السويركي فهو على علاقه من الفنانة دينا فؤاد ويريد الزواج منها داخل أحداث المسلسل ، ويبدو أن (وفاء عامر) تميل له عاطفيًا، وتطلب الطلاق من زوجها.

وليد فواز خصم لعرب السويركي وهو المتسبب لفقدان عينه، ويتم إتهام عرب السويركي في جريمة قتل ، وحينها يواجه مصيرًا مجهولًا ، والبرومو كشف عن مشاهد أكشن عديدة .

وأحمد العوضي كالعادة يظهر له بعض الجمل الجديدة وهذا ما ظهر خلال البرومو ، ومن هذه الجمل ومنها “الصغير مسيره يكبر ويرقي نفسه لحد ما يبقى نمره واحد”

ومسلسل “حق عرب” يشارك في بطولته أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى