فن ومنوعات

وفاء عامر تخوض دراما رمضان 2022 بمسلسل “بيت الشدة”

إسراء البواردي

تخوض الفنانة وفاء عامر، السباق الرمضاني المقبل 2022 بمسلسل “بيت الشدة” للمخرج وسام المدني.

واستقر مخرج العمل مع الجهة المنتجة، على أبطال المسلسل، ويواصل حاليا إختيار الأماكن التي يتم التصوير بها، استعدادا لانطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة.

مسلسل”بيت الشدة” بطولة وفاء عامر، أحمد وفيق، مها أحمد، محمد مهران، محسن منصور، أحمد التهامي، ومدحت تيخا، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.

يذكر أن المخرج وسام المدني تعاون مع الفنانة وفاء عامر في فيلم “خان تيولا” وشاركها البطولة نضال الشافعي ومحمود البزاوي وأحمد كمال ومحمد عبد الواحد وعلي الشجيري وراندا البحيري وعبير منير وزهرة الحروفي والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة.

يذكر أن اخر أعمال وفاء عامر حكاية “إن كبر ابنك”، ضمن الموسم الثاني من مسلسل “زى القمر”، وهى من بطولة الفنانة وفاء عامر، ومن تأليف حسن صالح وإخراج معتز حسام.

وسياق آخر قد دعمت الفنانة وفاء عامر السيدة آية يوسف المعروفة إعلاميًا باسم “مدرسة المنصورة”، وذلك عبر بث مباشر لها على صفحتها بموقع Facebook.

قالت وفاء مدافعة عن المعلمة “هي مرقصتش في الفصل ومأذتش حد كانت بتتفسح في رحلة مش من المفترض إنها تفضل ماسكه القلم وبتكتب طول الوقت”

كما ضربت مثال بالولايات المتحدة الأمريكية وقالت أن العامل هناك يخرج للسهر عقب انتهاء فترة عمله.

كذلك ردت وفاء على سؤال أحد المتابعين حول ظهورها بدون مساحيق تجميل وقالت أنها مثل أي امرأة مصرية وأنها ستظهر بدون مساحيق تجميل في أوقات فراغها.

يذكر أن وفاء عامر قدمت بطولة حكاية “إن كبر ابنك” وهي إحدى قصص مسلسل “زي القمر”وشارك في بطولة هذه الحكاية كلاً من الفنانين ناصر سيف، شريف الغريب، وأميرة العايدي، والحكاية من إخراج حسام معتز وتأليف حسن صالح.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة وفاء عامر هو مسلسل لحم غزال الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2021، وحقق نجاحاً كبيراً وكان بطولة كلاً من الفنانين غادة عبد الرازق، عمرو عبد الجليل، شريف سلامة، مي سليم، أشرف عبد الغفور، محمد شاهين، وجيهان خليل وكان من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى