فن ومنوعات

اللون الأسود يسيطر على إطلالة الفنانات في اليوم الرابع من الجونة

كتبت روضه أيمن

استمرت فعاليات مهرجان الجونة في دورته الخامسة لعام 2021 ليومه الرابع على التوالي والذي شهد العرض الخاص لفيلم قمر 14.

ودون أي ترتيب من بين الفنانات ظهرت معظمهن في فعاليات اليوم الرابع مرتديات فساتين لها نفس اللون.

ولقد سيطر الأسود على الريد كاربت وكان من أبرز الفنانات من أرتدى فستان أسود هي الفنانة منى زكي، والتي اعتمدت على فستان أسود حمالات مفتوح بشكل مربع من عند منطقة الصدر وكان له جزء لامع من الوسط وبه فتحة هوليوود.

ولقد ميز فستان الفنانة بشرى ياقة بليزر كلاسيكي والتي ارتدت فستان من الستان الأسود مع تفاصيل لامعة من منطقة الوسط ضيق مع فتحة من منطقة القدم.

وقامت الفنانة شيرين رضا بإرتداء فستان أسود قصير مفتوح من منطقة البطن وكان عليه شراشيب لامعة تحمل اللون الأسود ايضاً ولقد أعتمدت على تسريحة شعر مموجة وتميزت بالأشقر مع مكياجاً بسيط.

وظهرت الفنانة بسمة أيضا مرتدية فستان مغلق تمامًا من منطقة الصدر والذراعين وأكتاف مرتفعة ووضعت شعرها للخلف و و قامت بوضع مكياجاً بسيط فيما كان للفستان فتحة هوليوود وحقيبة لامعة.

أرتدت الفنانة علا رشدي فستان أسود حمالات مصنوع من التل الأسود وتميز بأنه شفاف من منطقة البطن وتركت شعرها القصير على طبيعته ولقد قامت بوضوح في المكياج بوضع روج من اللون الأحمر.

 

 

وطلت الفنانة مايان السيد على الريد كاربت مرتدية فستان أسود منفوش مكون من قطعتين وهما الجيبة واسعة مع فصوص فضية وتوب أسود رقيق وكان الفستان ملائم لسنها و أبرز جمالها واناقتها ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا قويا واختارت تصفيفة الشعر المنسدل على كتفيها وظهرت أكثر جمالاً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى