فن ومنوعات

أحمد صلاح السعدني يداعب أبلة فاهيتا أم لسان طويل

روضة أيمن

أعلن الفنان أحمد صلاح السعدني عن لقاءه القريب من ابلة فاهيتا في برنامج من الدوبلكس، حيث أعلن عن ذلك عبر حسابه الشخصي على إنستجرام من خلال نشره لصورته مع أبله فاهيتا وعلق قائلاً (يوم الجمعه مع الابله ام لسان طويل).

وقد شارك أحمد السعدني مؤخراً في فيلم 200 جنيه الذي تم عرضه في السينمات بمشاركة عدد من كبار الفنانين ومنهم إسعاد يونس، أحمد السقا، هاني رمزي، أحمد آدم، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوي، طارق عبد العزيز، ليلى علوي، مي سليم، دينا فؤاد، ملك قورة، أحمد رزق، ومحمود حافظ.

يذكر أن أخر مشاركه للسعدني كانت من خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل كله بالحب الذي شهد مشكلات عديدة، ومنها أنه أعلن عن أنسحابه قبل عرض المسلسل فور إنطلاق عروض المسلسل الذي وصفه بـ المهزلة، وقال في تدوينه نشرها عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك قائلاً (أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل المهزله وتقدمي بشكوى رسميه للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي المادية).

وكتب في مدونة أخرى عبر حسابه على الفيسبوك (الإنتاج ملتزمتش معايا بإتفاقهم اللي على أساسه وافقت أشتغل، وكان شرطاً أساسياً لقبولي الشغل معهم، والحقيقه اول مره أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميله في العمل طول عمري فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج).

ومن المرجح أن ما أثار غضب أحمد السعدني هو طريقة وضع أسمه على تتر المسلسل تحت أسم الفنانه زينة، حيث نشبت خلافات بينهما منذ الحملة الإعلانية للعمل والتي ظهرت فيها متفردة بالبوستر.

وقام الفنان أحمد السعدني بإستشارة جمهوره في منشوراً قام بنشره سابقاً عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك فيما إذا كان عليه الإنسحاب أو الإستمرار في العبث الذي يحدث في كواليس العمل لأجل زملائه المشاركين فيه وعلى ما يبدو أنه حسم قراره.

وكان تدور قصة مسلسل كله بالحب حول العلاقات الأسرية عموماً والخلافات الزوجية خصوصاً الخلاف الناشئ بين زوجين الذي يؤدي إلى ترك الزوج المنزل ورفضه لفكرة الطلاق.

والجدير بالذكر أن هذا العمل كان من تأليف أحمد الخشيبي وإخراج عصام عبد الحميد وبطولة كلاً من زينة، أحمد صلاح السعدني، صابرين، ريم البارودي والممثل السوري سامر المصري وممثلون آخرون، ومن المنتظر أن المسلسل سوف يعرض على القنوات الآتيه وهى قناة النهار وقناة روتانا دراما وقناة OSN وقناة LBC.

وكان قد ظهر الفنان أحمد السعدني من خلال نشره لصورة له عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وهو داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية، وكتب قائلاً (أول ما ابتديت أسخن وأرجع للجيم كتفي ورقبتي قعدوني في البيت)، وأضاف معلقاً على الصورة (بروح اعمل جلسات علاج طبيعي وأول ما أخف إن شاء الله هحاول انزل تاني أتمرن لأن الرياضه بتفرق كتير في النفسيه).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى