فن ومنوعات

أحمد فهمي يقدم “أحلى كلام” قريبًا على الحياة

 إسراء البواردي

يعود الفنان أحمد فهمي لتقديم البرامج من خلال برنامجه الجديد “أحلى كلام”.

وشوق أحمد فهمي جمهوره للبرنامج ونشر عبر حسابه على Instagram الإعلان الدعائي له.

ويظهر أحمد فهمي في الإعلان يتحدث عن مواهبه بداية من العزف على آلة الكمان، ثم الغناء والتمثيل مرورا إلى تقديم البرامج.

ولم يكشف عن تفاصيل وفكرة البرنامج أو حتى موعد عرضه، واكتفى بكتابة جملة: “أحلى كلام على الحياة قريبا، يلا نلعب بقى”.

وسبق وقدم أحمد فهمي برامج تليفزيونية منها “آراب أيدول” كما شارك الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في برنامج “سهرانين معاكم بالبيت” على mbc.

على جانب آخر، يشارك أحمد فهمي في بطولة مسلسل “الرواية” مع شيري عادل ومحمود عبد المغني، وهو عمل مكون من 10 حلقات وسيتم عرضه على إحدى المنصات ويتولى إخراجه أمير شوقى.

يذكر أن أحمد فهمي كشف مؤخرا كواليس صناعة تمثال له في “متحف مدام توسو” دبي، وقال في بيان صحفي إن متحف مدام توسو” في لندن تواصلوا معه منذ 3 سنوات وأخبروه أنه سيتم افتتاح متحف “مدام توسو” في دبي ويريدوا أخذ مقاساته لعمل تمثال له في المتحف.

أوضح أيضا فهمي، أنهم وصلوا مصر وقاموا بعمل جلسة تصوير له و أخذ المقاسات في فترة كبيرة حوالي 7 ساعات ، تم امضاء تعاقد و كان يوجد بند بهذا العقد هو انه لا يتحدث في هذا الأمر إلا بعد افتتاح المتحف، مشيراً إلى انه سعيد بهذا الأمر و أوضح أنه كان سعيد بردود أفعال الجمهور عندما زار المتحف وقاموا بالتصوير معه والتصوير مع التمثال .

و تواجد فهمي فى دبى منذ عدة أيام من أجل زيارة متحف مدام توسو لزيادة تمثاله و الاطلاع عليه و التصوير معه ، وعاد الى القاهرة يوم الاثنين الماضي استعدادًا لبدء التحضير لمسلسله الجديد و تحت اسم “الرواية” و هذا العمل مكون من 10 حلقات و يشاركه البطولة كلًا من الفنانة شيرى عادل و الفنان محمود عبدالمغنى ،من اخراج أمير شوقى و سيتم عرضه على احدى المنصات .

احمد فهمي ممثل ومطرب وملحن وعازف كمان ، ولد في مدينة القاهرة في عام 1980، بدأ حياته كعازف للكمان مع الفنان عمرو دياب، وما لبث أن شارك في تأسيس فريق (واما) الغنائي مع اصدقائه نادر حمدي وأحمد الشامي ومحمد نور، وأصدر الفرقة عدة ألبومات، هى: (يا ليل، ياغالي عليا، رايحة جاية، كان ياما كان)، وأصدر الألبوم المنفرد (جيت في بالي) باﻹضافة إلى العديد من الأغاني المنفردة، أما بالنسبة لموهبته في التمثيل، فقد شارك في أول فيلم من بطولته و هو فيلم (خليج نعمة) في عام 2007، واستمر بالتمثيل في أفلام منها : بدون رقابة، جدو حبيبي، مصور قتيل ، ومسلسلات منها :خطوط حمراء، سر علني، الداعية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى