فن ومنوعات

إطلالات رسمية للفنانات من فعاليات اليوم الثاني لمهرجان الجونة

كتبت أسماء حسني

تميز أمس اليوم الثاني من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة ببعض من إطلالات النجمات بالبدل النسائية الجميلة، ومنهم الفنانة صبا مبارك التي كانت إطلالتها جريئة نوعاً ما حيث أنها ظهرت ببدلة مائلة إلى اللون الأزرق مكونة من بنطلون بدلة نسائي مرتدية عليه بدلة نسائية.

ولكن أختلفت بأنها كانت تقفل البدلة بدون إرتداء قميص من الأسفل مع حذاء بكعب من اللون الفضي، وبالنسبه لتسريحة شعرها كانت منسدلة ومن الناحية الجمالية وضعت مكياج من الألوان البنية الفاتحة.

وتألقت الفنانة التونسية هند صبري في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بإطلالة رسمية من بدلة رسمية، ولكنها مختلفة حيث كانت البدلة سوداء اللون مكونة من بنطلون نسائي وجاكت بدلة قصير ومن داخله توب على نظام الكب ووفقت معه كلاتش من اللون الأسود مع تسريحة شعر مربوطة، وعقد من اللون الفضي ومن الناحية الجمالية كان مكياجها بسيط وهادئ.

وكانت الفنانة جلا هشام من ضمن النجمات اللاتي أرتدن بدلة نسائية حيث أنها أرتدت بدلة من اللون الأخضر الفاتح، مكونة من بنطلون وجاكت بدلة قصير مع كب من اللون الأبيض وتسريحة شعر مفرودة ووضعت ميكب يتناسب مع هذه الإطلالة المتميزة ووضعت مكياجاً ذات ألواناً هادئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى