رياضة

الأهلي يوافق على إنتقال ناصر ماهر لفيوتشر.. طالع التفاصيل

الأهلي يوافق على إنتقال ناصر ماهر

كتبت: سيليا محمد

نجح فريق فيوتشر أف سي، الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز، في إتمام اتفاقه مع النادي الأهلي، على ضم صانع ألعاب الشياطين الحمر، لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

ودخل فيوتشر في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي، من أجل الظفر بخدمات ناصر ماهر، والذي يتصارع عليه العديد من الأندية وعلي رأسها بيراميدز.

ناصر ماهر
ناصر ماهر

وكان فيوتشر قد نجح في التعاقد مع العديد من النجوم المميزين، في ظل رغبته في الظهور بشكل قوي والمنافسة على الألقاب، ويأتي أبرزهم مروان محسن، مهاجم الأهلي السابق، وسعد سمير، معارا من الشياطين الحمر.

قيمة صفقة انتقال ناصر ماهر من الأهلي لنادي فيوتشر

لا يتبقي سوي رتوش بسيطة تفصل فيوتشر عن الإعلان الرسمي عن تعاقده مع ناصر ماهر، نجم منتخب مصر الأوليمبي، في صفقة بيع نهائي، قادماً من الأهلي.

وحسبما أكد الإعلامي، عمر ربيع ياسين، عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي، فيس بوك، فأن فيوتشر تعاقد مع ناصر ماهر، في صفقة بلغت قيمتها مليون دولار، يحصل عليها الأهلي، من أجل التنازل عن لاعبه.

ومن المتوقع أن يضع الأهلي بندا في عقد انتقال ناصر ماهر لفيوتشر، يمكن النادي من الحصول على نسبة من إعادة بيع اللاعب.

وكان بيراميدز يرغب بشدة في التعاقد مع ناصر ماهر، وتقدم بأكثر من عرض للظفر بخدماته، حيث عرض شراء اللاعب مقابل 7 مليون جنيه، وهو ما رفضه الأهلي بشدة.

ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي المنتقل لفيوتشر
ناصر ماهر

وفي ظل خروج اللاعب من حسابات الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وإصرار ناصر ماهر علي الرحيل من أجل المشاركة في المباريات، نظر مسئولو التعاقدات للعروض المقدمة له.

ناصر ماهر خارج حسابات موسيماني

خرج ناصر ماهر من حسابات بيتسو موسيماني، لدرجة كبيرة، ويعتمد الجنوب إفريقي علي محمد مجدي قفشة، في مركز صانع الألعاب، بصفة دائمة.

وخلال المباريات الودية، لم يتطرق موسيماني لفكرة مشاركة ناصر ماهر، من أجل تجهيزه للمشاركة مع قغشة في تلك المركز، ولكنه أشرك محمد محمود، العائد من إصابة الرباط الصليبي.

وعلي الرغم من الإرهاق الشديد الذي عاني منه قفشة الموسم الماضي، بسبب مشاركته بصفة دائمة في كافة المباريات، ألا أن ناصر ماهر لم يستغل الفرصة ويقاتل للحصول على الفرصة.

وكان ناصر ماهر قد خرج معارا من الأهلي مرتين من قبل، حيث لعب في صفوف بتروجيت وسموحة قبل أن يعود لبيته مرة أخرى مطلع الموسم الماضي.

ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي المنتقل لفيوتشر
ناصر ماهر

أرقام ناصر ماهر

خاض ناصر ماهر 44 مباراة في الأعوام الماضية بقميص الأهلي، بإجمالي دقائق لعب 2800، ولم ينجح خلالها سوي تسجيل ثلاث أهداف وصناعة مثلهم.

أما بقميص سموحة، فلعب ناصر ماهر 65 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 16 هدفاً.

وبشكل مجمل لعب ناصر ماهر خلال مسيرته الكروية 132 مباراة، سجل خلالها 12 هدفاً وصنع 20 هدفاً أخر، وحصد لقب كأس الأمم الإفريقية برفقة المنتخب الأوليمبي في نسختها الأخيرة.

صفقات فيوتشر

عقب صعود نادي فيوتشر للدوري المصري الممتاز، استغني عن 21 لاعباً من صفوفه، وتعاقد حتي الآن مع 17 لاعباً، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، والذي ينطلق بنهاية أكتوبر المقبل.

ومن أبرز اللاعبين الذي تعاقد معهم نادي فيوتشر :-

  • كريم نيدفيد، سعد سمير، مصطفى البدري، فارس طارق، محمد عبدالمنعم : إعارة من الأهلي.

  • محمود جنش : إعارة من الزمالك.

  • محمود رزق، محمود شعبان : شراء من الاتحاد السكندري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى