فن ومنوعات

“الإنس والنمس” يكتسح شباك التذاكر ويحقق 4 مليون جنيه خلال يومين

ريم عبد العزيز

احتفل الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي على فيس بوك بتحقيق فيلمه “الإنس والنمس” أعلى الإيرادات خلال يومين فقط من وقت عرضه.

وعلّق “هنيدي قائلًا: “الحمد لله لليوم الثاني نجاح كبير.. وآراء إيجابية جدًا مفرحاني أن الفيلم عجبكم.. وان شاء الله دايمًا نكون عند حسن ظنكم.. مين لسه مشفش الفيلم؟”.

ويتصدر فيلم “الإنس والنمس” شباك التذاكر في السينمات المصرية ليحقق خلال يومين فقط 4 ملايين جنيهاً، ويذكر أن العرض الأول لفيلم الإنس والنمس كان في يوم الأربعاء الماضي الموافق 4 من أغسطس.

وشارك في هذا العمل كلاً من: محمد هنيدي، منه شلبي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، عارفه عبد الرسول، شريف دسوقي، صابرين، محمود حافظ، دينا ماهر، وسليمان عيد”.

وتدور أحداث الفيلم حول إطار من الرعب والكوميديا وهو يحكي عن موظف يعمل ببيت الرعب بأحد الملاهي الترفيهية ويقع في حادث يغير له مجرى حياته ومن ثم يتعرف على فتاة ويقع في حبها، ليكتشف أنها من قبيلة الجن وتريد الزواج منه لزيادة نسل قبيلتها.

ويُذكر أن فيلم العارف حقق إيرادات وصلت إلى 42 مليون جنية منذ بدء عرضه من حوالي 24 يوماً وحتى الآن وكان قد تم العرض الأول لفيلم العارف في 14 يوليو الماضي، وشارك في هذا العمل كلاً من: أحمد عز وأحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، أحمد خالد صالح، وحازم إيهاب”.

وتدور أحداثه حول روبوت يقوم بإختراعه طالب بكلية هندسة ليساعده في أمور شخصية، ولكن تتعقد الأمور ويفقد السيطرة على هذا الروبوت، والفيلم من إنتاج شركة سينرجي وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

جدير بالذكر أن فيلم “مش أنا” تجاوز الـ38 مليون جنيهاً بعد عرضه لأول مرة بحوالي 5 أسابيع، وشارك في هذا الفيلم كلاً من: تامر حسني، حلا شيحه، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شرين، حجاج عبد العظيم، وفايز المالكي”.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يصاب بمرض نفسي نادر وهو دائم التواجد مع والدته المريضة لرعايته، كما أن إصابته بهذه الظاهرة الغريبة توقعه في العديد من المواقف المحرجة.

وكان فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” قد تصدر شباك التذاكر المصرية وحقق إيرادات وصلت إلى 34 مليون و62 ألف منذ بدء عرضه الأول، وشارك في هذا العمل كلاً من: كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وأحمد حلاوة”.

تدور أحداثه حول تساؤلات عديدة حول تجربة الزواج والصراعات التي تحدث بين الزوجين، وذلك من خلال قصة مذيع وزوجته خبيرة العلاقات الزوجية واللذان لا يتفقان مع بعضهما بسبب كثرة المشاكل بينهما، ولخطأ غير مقصود يتحول جميع المتزوجين إلى مطلقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى