فن ومنوعات

الحكم علي أحمد فلوكس بالحبس عامين وكفاله 50 ألف جنية وغرامة 200 ألف لصالح ياسمين رفعت

كتبت ليلي التونسي

رفض الفنان أحمد فلوكس التعليق علي قرار حبسه عامين وأغلق هاتفة ولم يرد علي أي رسائل ورد له علي الحساب الخاصة به بالواتس أب وهذا ما حول موقع الرأي أن يفعله مع النجم أحمد فلوكس لتعليقه علي قرار حبس اليوم في قضيته مع سيدة الأعمال ياسمين عزت .

حيث قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة اليوم في جلستها المنعقدة  والتي لم يحضرها النجم أحمد فلوكس بحبسه عامين والخاصة بقضيته مع سيدة الأعمال ياسمين عزت والتي جاء فيها أنه تعرض لها وقام بتهديدها والتشهير بها عبر المنصات الإلكترونية.

وعلي الرغم أن القضية تم الحكم فيها سابقا بحبس فلوكس عاماً فيها وقام بالاستئناف علي الحكم ولكن تم سقوط الاستئناف المرفوع من الفنان أحمد فلوكس في القضية وقبول استئناف النيابة شكلاً.

لتقضي المحكمة بإلغاء الحكم المستأنف والذي نص علي براءة المتهم من الاتهام السادس والقضاء مجددا بإجماع الآراء من الاتهامات الأول والثاني والثالث والرابع والسادس بحبسه سنتين وكفالة 50 ألف جنيه، وغرامة 200 ألف جنيه، والتأييد فيما عدا ذلك والمصروفات.

و قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، برفض استئناف الفنان أحمد فلوكس، لإدانته بسب وقذف وإزعاج وتهديد المجني عليها ياسمين عزت وذلك في القضية رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية.

كما شمل الحكم تغريم فلوكس مبلغ 10 آلاف جنيه، ودفع كفالة بقيمة 5 آلاف جنيه، لوقف تنفيذ حكم الحبس مؤقتا، مع إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

الجدير بالذكر أن ياسمين رفعت دعوي قضائية تتهم فيها فلوكس بالسب والقذف والتعرض لحياتها ولأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة العائلات دون وجه حق ليأتي الحكم بحبس علي فلوكس بعامين وكفالة 50 ألف جنية وغرامة 200 ألف جنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى