فن ومنوعات

الحلم عمل درامي جديد يعتمد على البطولات الجماعية ويسلط الضوء على جهود الدولة

ريم عبد العزيز

بدأت القنوات الفضائية المصرية بعرض عمل درامي جديد يحمل أسم الحلم، ويحكي المسلسل عن الأحداث والأزمات والمشاكل العائلة التي تحدث بداخل المجتمع المصري.

ويشارك في مسلسل الحلم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم كلاً من محمد رياض، صابرين، مي كساب، رانيا فريد شوقي، عمر محمد رياض، أنوشكا، سميرة عبد العزيز، نهال عنبر، كمال أبو رية، مدحت تيخة، محمود الجابري، شريف خير الله، طاهر أبو ليلة، أشرف طلبة، حمدي عباس، والطفلة هنا الأنصاري، ومحمد عبد الجواد.

بجانب وجوه جديدة مشاركة في العمل، ومنهم سالي عبد العزيز، عبد الخالق أحمد، جنة عبد المنعم، رضوى إيهاب، يوسف الأسدي، وائل الفنشي، كيرا الصباح، لبنى الشيخ، ومريم حليم، والعمل من إخراج حسني صالح.

وتدور أحداث العمل في إطار إجتماعي حول امرأة تعيش مع زوجها في حي الأسمرات وتقف بجانب زوجها وتكافح معه، حيث يسلط الضوء أكثر في هذا العمل على حي الأسمرات والتي تقوم الدولة ببذل أقصى مجهود ممكن لإنقاذ حياة الذين يعيشون هناك، ونقلهم من العشوائيات إلى أماكن وأحياء جديدة بعيداً عن الأمراض والأوبئة.

ويتم عرض مسلسل الحلم على قناة الحياة من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ 9 مساءً، والإعادة في الساعة الواحدة في منتصف الليل وفي اليوم التالي في تمام الساعة الـ 12 ظهراً.

ويعتمد هذا العمل على البطولة الجماعية، بجانب تسلطيه الضوء على أيضاً المشاكل التي تحدث بين العائلات وبعضها والكوارث التي تحدث بين الأخوات وبعضهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى