فن ومنوعات

“الرأي” يكشف دور فتحي عبد الوهاب في مسلسل “البحث عن علا”

كتبت سمر أشرف

يطل النجم “فتحي عبد الوهاب” في حلقة من حلقات مسلسل “البحث عن علا” كضيف شرف.

ويظهر عبد الوهاب بشخصية كوميدية تقابله علا  التي تلعب دورها النجمة “هند صبري” في محاولة منها لفرض الشباك عليه ولكن هذه المرة ليس للزواج والتخلص من لقب عانس، بل من أجل الزواج لتغيير نظرة المجتمع لها بعد لقب مطلقة.

وكشف المخرج “هادي الباجوري”، أن مسلسل “البحث عن علا “ليس جزء ثاني من مسلسل “عايزه أتجوز” ولكنه تيمةد رامية أخرى لشخصية “علا”، خاصة وأن الأحداث والخطوط الدرامية للعمل جميعها تم تغييرها.

وقال إن العمل يناقش مشاكل وقضايا المطلقات ونظرة المجتمع لهم والمسئوليات التي تقع على عاتقهم تجاه الأبناء بعد غياب الأب ولكن في شكل درامي كوميدي ساخر.

وصرح “الباجوري” لـ” الرأي” أن المسلسل يضم نخبة من كبار النجوم كضيوف شرف، كيسرا، وخالد النبوي وفتحي عبد الوهاب.

وكشف الباجوري أن حلقة عبد الوهاب ستكون بمثابة مفاجأة خاصة وأن فتحي يتمتع بكاريزما خاصة ولديه طلة مبهجة، مؤكدا أن الحلقة ستكون من الحلقات المتميزة في العمل ووجوده سيحمل إضافة كبيرة أيضاً للمسلسل.

يذكر أن فتحي عبد الوهاب لم ينزعج من فقرة تواجده كضيف شرف في أي عمل فني، خاصة وأنه شارك من قبل فيم سلسل “بدل الحدوتة تلاته” مع النجمة دنيا سمير غانم والذي نالت إعجاب شديد وأخذت في الكثير من الكوميكس الخاصة على السوشيال ميديا.

الجدير بالذكر أن النجم فتحي عبد الوهاب شارك ضمن سباق الموسم الرمضاني السابق بمسلسل القاهرة كابول والذي لعب فيه دور الإعلامي السياسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى