رياضة

الفرنسي كارتيرون يعود إلى القاهرة ليقود تدريبات الفريق اليوم

كتبت : جهاد فؤاد

وصل الى مطار القاهرة في ساعة مُبكرة من صباح اليوم الفرنسي باتريس كارتيرون المُدير الفني للفريق الأول لكُرة القدم بنادي الزمالك قادماً من دول الإمارات العربية و ذلك بعد إنتهاء الإجازة التي حصل عليها في الفترة الماضية ليعود و يقود تدريبات الفريق أستعداداً لأستئناف مُباريات بطولة الدوري العام المصري.

الفرنسي كارتيرون يعود إلى القاهرة ليقود تدريبات الفريق اليوم

أستعداد وحماس كارتيرون لتدريب فريقه اليوم

و قرر الفرنسي كارتيرون عدم الراحة فور وصولة للقاهرة على أن يقود تدريبات الفريق اليوم الجُمعة في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

عقب العودة و أستئناف التدريبات بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمُدة 6 أيام عقب مُباراة الديربي أمام الأهلي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري و ذلك لتجمع المنتخب الوطني الأول و المنتخبات لخوض مُباريات الجولتين الأخيرة القبل الأخيرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2020.

الفرنسي كارتيرون يعود إلى القاهرة ليقود تدريبات الفريق اليوم

ومن المُنتظر أن يتجمع اللاعبون في مقر النادي بيجامه بهم الجهاز الفني قبل بداية المران بساعة كاملة ثُم يؤدي الفريق تدريبات بدنية و إطالات في الرابعة والنصف قبل خوص التدريبات الجماعية بصالة الچيمنيزيوم.

المواجهه القادمه لفريق الزمالك مع الإسماعيلي

يأتي هذا في أطار أستعداد فريق نادي الزمالك لأستئناف بطولة الدوري المُمتاز و العودة بـ لقاء فريق النادي الإسماعيلي المُقرر له في الخامسة و النصف من مساء يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري المُمتاز و التي ستقام بـ ستاد الإسماعيلية.

 

أقرا أيضا

أرقام قياسية تنتظر الفرعون المصري مساء اليوم أمام أنجولا.. طالع التفاصيل 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى