فن ومنوعات

رامي أمام لمروجي الشائعات ..الزعيم لا يفكر الاعتزال وهناك تعاون ثلاثي قريباً

إسراء حسني

كشف النجم المخرج رامي أمام أن والده لم ولن يفكر في اعتزال التمثيل بل العكس فهو محب للغاية لمهنته ويقدرها بشكل كبير ويري أن الفنان طالما به نفساً وروح سيظل دوما معطاء لفنه ويقدم دوما أدوار ويدخل في أجواء التصوير .

وقال أن والده يتمتع بفضل الله بصحة جيدة وليس هناك ما يشاع مؤخراً حول أن صحته متدهورة أو أنه مصاب بكورونا وأنه يرفض مقابلة أحد مشيراً أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة وأنه يعيش حياته بشكل طبيعي وسط أولادة وأحفاده ويمارس قرأه الجرائد وغيرها من مقابلة أصدقائه وأفراد العائلة بشكل عادي جداً .

ومن الناحية الفنية قال أن هناك مشروع فيلم سينمائي مازال محل دراسة وننتظر كتابة سيناريو جيد سيكون تعاون ثلاثي بيني وبين أبي الزعيم عادل أمام وشقيقي النجم محمد أمام وسيكون الفيلم بعنوان الواد وأبوة .

وكشف أن هذا العمل سيكون التعاون الثاني بيننا بعد فرقة ناجي عطا لله وهو أو عمل درامي عاد بيه الزعيم لدراما موسم رمضان بعد غياب طويل عن الشاشة الصغيرة لتتوالي بعدها الأعمال الدراما من صاحب السعادة وأستاذ ورئيس قسم وعفاريت عدلي علام وغيرها من الأعمال الدرامية التي أسعدنها بها الزعيم .

وعن فترة غيابة عن موسم دراما رمضان كشف المخرج رامي أمام أن سبب هذا الغياب يعود إلي أن المواضيع والمقترحات التي تم عرضها لم تعجبه خاصة وأنه دوما يريد أن يقدم شيء جديد ومختلف يحمل فكرة وقضية ومعالجتها بشكل موضوعي وكوميدي .

وقال أن الشائعات التي يتم ترويجها علي أبيه أصبحت لا تعيه أي اهتمام خاصة وأنه يريد علي الصحفيين وعليهم أن يتأكدوا بنشر الأخبار قبل تداولها ولكن هناك من يبحث عن الترند بزج أسم كبير بحجم الزعيم عادل أمام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى