فن ومنوعات

الموت يفجع الفنان محمد جمعة

إسراء البواردي

فجع الموت الفنان محمد جمعة وذلك بعدما توفيت والدته بشكل مفاجئ منذ ساعات قليله.

وكتب الفنان بيان نعي علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك يودع فيه والدته الراحلة وكتب قائلا: “إنا لله وإنا اليه راجعون ماتت من كنت أُرحم بها.. أمي في ذمة الله نسألكم الدعاء”.

وسيطرت حالة من الحزن على أسرة الفقيدة المقيمة بمحافظة الفيوم، حيث وصل الفنان محمد جمعة إلى موطنه بمحافظة الفيوم حيث تسكن أسرته في حي مبارك بندر الفيوم استعدادا لمراسم الدفن والعزاء وبمجرد وصوله التف حوله الاهل والجيران مقدمين واجب العزاء في وفاة والدته .

يذكر ان محمد جمعة ينتمي الي اسرة متوسطه طيبة في أحد الأحياء الشعبية بالفيوم ووالده كان موجها عام للغة العربية بمدارس المحافظة وتوفي منذ سنوات طويلة و في وقت مبكر من حياة الفنان قبل دخوله الوسط الفني.

يذكر أن محمد جمعة، احتفل الأيام الماضية بالعرض الخاص لفيلمه الجديد “تماسيح النيل”.

وتدور أحداث الفيلم حول مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى شابين يقومان بأعمال النصب على خالد الصاوي، الذي يجسد دور رجل ثرى، وذلك أثناء رحلته البحرية، وتم تصوير معظم مشاهد العمل على متن أحد المراكب النيلية في أسوان، إضافة إلى تصوير عدد من المشاهد في مدينة الأقصر.

وتجسد سوزان نجم الدين، خلال أحداث العمل دور نادية التي تكشف الأحداث مشاركتها في عصابة نصب مع مرور الشخصية بالعديد من التطورات خلال رحلة النصب مع باقي أفراد العصابة.

‎يذكر أن، فيلم تماسيح النيل يشارك في بطولته كل من الفنانين مصطفي خاطر وحمدي الميرغني وهنادي مهنا وويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين وكريم عفيفي وآخرون وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى