فن ومنوعات

النجوم العالميين يشاركون Taylor swift في SNL

هاجر أشرف

يحتفل عدد من النجوم والمشاهير العالميين ومنهم جو جوناس، سيلينا جوميز، بليك ليفلي والمزيد من النجوم مع تايلور سويفت في SNL، حيث كان العديد من أعضاء فرقة تايلور سويفت بالإضافة إلى أحد صديقاتها من بين الجمهور يشاهدونها وهى تؤدي في Saturday Night Live وتوجهت لاحقًا إلى حفلة فيما بعد.

وحضر العديد من أصدقاء تايلور سويفت بما في ذلك أحد أصدقائها السابقين في تسجيلها المباشر في ليلة السبت  من خلال البث المباشر، بالإضافة إلى حفلة ما بعد، ونشرت المغنية على الـ TikTok مقطع فيديو لها وهى تتسكع خلف الكواليس مع BFF Selena Gomez.

وشوهدت بليك ليفلي وهى تدخل أستوديوهات إن بي سي في مدينة نيويورك، التي أخرجت وشاركت في كتابة فيديو موسيقي قادم للمغنية زوجها رايان رينولدز، بالإضافة إلى كارا ديليفين ممثلة The Queen’s Gambit Anya Taylor-Joy وجو جوناس السابق من تايلور وزوجته صوفي تورن.

وأنضمت إلى المجموعة لاحقًا إلى تايلور في الحفلة التالية، وكانت تايلور التي تروج لألبومها الذي يدعى الأحمر و الذي أعيد تسجيله ومغنية Jonas Brothers مؤرخة لفترة وجيزة من يوليو إلى أكتوبر 2008، عندما أنفصل عنها بسبب ما قالته لاحقًا حيث قالت ( إنه مكالمة هاتفية مدتها 27 ثانية).

ومنذ ذلك الحين وضع هو وتايلور الماضي وراءهما في عام 2015، حيث شوهدوا وهم يتسكعون مع أصدقاء آخرين في حفل توزيع جوائز Billboard Music وكلاً من الزوجين السابقين وأنتقلوا أيضًا مع شركاء آخرين وهما جو وصوفي متزوجان منذ عام 2019، وكانا ويشتركان في أبنتهم بينما منذ عام 2016 كانت تايلور على علاقة مع جو الممثل البريطاني جو أليون.

وشاركت تايلور على SNL في رسم موسيقي مع بيت ديفيدسون وأدت نسختها الجديدة التي مدتها 10 دقائق من أغنيتها All Too Well التي صدر فيلمها القصير في اليوم السابق، و أستضاف الممثل جوناثان ماجورز The Harder They Fall الحلقة التي أقيمت يوم السبت.

وكانت هذه هى المرة الخامسة التي قدمت فيها تايلور أداءً على SNL والمظهر السادس في العرض بشكل عام منذ أن ظهرت لأول مرة في المسلسل في عام 2009.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى