فن ومنوعات

انفراد.. «الرأي» يكشف محاولات معز مسعود لحذف «بحبك» من على «يوتيوب»

"بسمة بوسيل: محدش ضربها على إيدها عشان تصوّر.. وزياراتها لعائلتها أصبحت محدودة

 

كتبت سمر أشرف – ريم عبد العزيز

وسط حالة الجدل التي أثارتها حلا شيحة بعد طرح فيديو كليب «بحبك» من فيلم «مش أنا» والذي يحتوي علي مقاطع متفرقة من أحداث الفيلم تجمع بين تامر حسني وحلا شيحة في مشاهد رومانسية.

وكشف موقع «الرأي» كواليس تلك الواقعة نعرضها عليكم منذ طرح كليب «بحبك» وشاهده الداعية معز مسعود.

وانزعج بشكل تامر تلفونياً حتي يخبرهم لما نقد وعده مع حلا والتي حادثته منذ 6 أشهر وطلبت منه عدم طرح الكليب وليس من فصل الصيف كما قالت هي في المنشور التي نشرته عبر انستجرام .

وحاول معز مسعود مخاطبة اليوتيوب ودفع أي مبلغ مبالي لحذف الكليب من على الموقع إلا أنَّ يوتيوب رفض تمامًا كون أن هناك حقوق ملكية لهذا الفيديو وهذا ما كشفتة الكواليس التي حصلنا عليها.

ولكن تامر لم يجب علي مكالمتها وتجاهل الأمر ليكشف لنا مصدر مقرب من «تامر»، رفض ذكر اسمه، أن تامر فوجئ بمنشور حلا على انستجرام وتبرأها من الفيلم ومحاولتها في تشوية صورته بأنه نقد وعده معها.

وأضاف المصدر: «على الرغم أنه قال لها وقت طلبها أن الأمر ليس بيده، وهذا في يد المنتج، الذي لا يمكن أن يجازف بماله من أجل آراء ومعتقدات شخصية.

وبحسب المصدر؛ فإنَّ النجمة «بسمة بوسيل» زوجة «تامر حسني» حاولت أن توضح ذلك في منشور لها على السوشيال ميديا لتدافع عن زوجها وتكشف حقيقة الأمر.

وأوضح المصدر أن حلا لم تطلب بشكل مباشر وعد طرح كليب بحبك من تامر بل من قام بذلك هو الداعية معز مسعود وهاتف تامر أكثر من مرة إلا أن تامر قال له أن هذه الأمور تخص المنتج والتوزيع وبينهما عقد مبرم مع حلا ينص على ذلك فكيف له أن يضرب بكل ذلك عرض الحائط.

وكشف  المصدر أن بسمة انزعجت بشدة في حديثها مع تامر وشقيقه وبعض أصدقائهم وقالت نصاً «محدش ضربها علي إيدها عشان تعمل الفيلم، بالإضافة إلى أن المشاهد التي تنزعج منها مشاهد تمثيلية وليست حقيقية».

وفي محاولات بسمة لنشر منشور بذلك علي صفحتها بـ أنستجرام إلا أن رد تامر جاء بالرفض وقال سوف ترد في الوقت المناسب بالشكل الذي يليق بنا ويحترم الجمهور .

على الجانب الآخر؛ كشفت كواليس حول عائلة حلا شيحة والتي منذ زواجها من الداعية معز مسعود لم تظهر معهم في أي من المناسبات العائلية.

وامتنعت، أيضًا، «شيحة» عن الظهور في عيد ميلاد شقيقتها مايا شيحة أو حتى في إحدي البرامج التي أجرتها شيرين عرفه مع شقيقتها لتكشف الأجواء أنها عادت لتبتعد عنهم من جديد.

ولم تجري «شيحة» أي مكالمات هاتفية بينها وبين شقيقتها الثلاثة وزيارتها لمنزل والدها باتت محدودة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى