فن ومنوعات

برضه بتوحشيني.. أغنية جديدة تجمع أنغام ووائل كفوري

سارة هشام

بعد ترويج المطربة “أنغام” والمطرب اللبناني “وائل كفوري” لأغنيتهم الجديدة “برضه بتوحشيني” عبر حساباتهما الشخصية على “إنستجرام”، تم خلال الساعات الماضية طرح الأغنية على موقع “يوتيوب”.

ونشرت “أنغام” و “وائل كفوري” عبر صفحاتهم الشخصية على “إنستجرام” مقطع من الأغنية، وذكر كلاً منهما أن الأغنية من كلمات المستشار “تركي آل الشيخ” وألحان “عمرو مصطفى” وتوزيع “نادر حمدي” وتنفيذ وقيادة الأوركسترا المايسترو “هاني مدحت” وإنتاج شركة “روزام”.تعتبر أغنية “برضه وحشتيني” هي أول عمل يجمع بين المطربة “أنغام” والمطرب اللبناني “وائل كفوري”،.

كلمات أغنية برضه بتوحشيني

تتضمن الأغنية كلمات: “جربت فراقك مش نافع ومحدش نساني أنا قلبي في بعدك بقى عايش بيقاسي ويعاني”، وكان المطرب “وائل كفوري” قد قام مؤخراً بطرح أغنية “البنت القوية” عبر “يوتيوب والتي كانت كلمات وألحان “سليم عساف” وتوزيع “عمر صباغ”.

جدير بالذكر أنه في الفترة الأخيرة طرحت الفنانة “أنغام” أغنية جديدة على موقع “اليوتيوب” بعنوان “أنا بعته كتير”، كلمات أمير طعيمة، ألحان “إيهاب عبد الواحد”، وتريات “هاني فرحات”، توزيع “طارق مدكور”، مهندس الصوت “طارق مدكور”.

كلمات أغنية أنا بعته كتير

كلمات الأغنية تتضمن: “أنا بعته كتير ووجعته كتير، وأنا فاكر أنه لا يمكن يوم من إيدي يطير، وسقاني خلاص من نفس الكاس، ولا يمكن هقدر أقول إنه معندهوش إحساس، وهلوم على مين وهغلط مين، مش هافتح بقى معاه طب أعاتبه بأي عين، مش أنا اللي بديت هديت ما بنيت، فكرت أن أنا ضامنة وأديني على بعده صحيت”.

ومن المقرر أن تحيي “أنغام” حفلاً غنائياً في “المملكة العربية السعودية” حفلة غنائية يوم السبت القادم الموافق 24 يوليو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى