رياضة

بعد مرور عام.. بن شرقي يجدد أمال الزمالك للتتويج بالنجمة السادسة

كتبت: طيف طارق

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الرجاء المغربي منذ عام في نفس هذا اليوم، بهدف نظيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الرياضي 2019-2020.

بن شرقي يهز شباك الرجاء ويقرب الزمالك للنهائي

سجل بن شرقي هدف الزمالك الوحيد في اللقاء، بعد عرضية ولا أروع من زيزو تبعها ارتقاء قوي للمغربي أعطاه أفضلية على مدافع الرجاء، ودفعه لتسديد الكرة رأسية سكنت شباك الحارس الزنيتي.

وتمكن الزمالك من إمطار شباك الرجاء بثلاثية في مباراة العودة مقابل هدف وحيد للرجاء، ليتأهل الزمالك لملاقاة الأهلي في النهائي بعدما تأهل بنتيجة 4-1 من مجموع المباراتين.

الجدير بالذكر، أن الزمالك خسر لقاء النهائي أمام الأهلي بعدما تفوق المارد الأحمر بثنائية لهدف قادته للتتويج بالنجمة التاسعة في الموسم قبل الماضي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بن شرقي يجدد أمال الزمالك للتتويج بالنجمة السادسة

طموحات الزمالك تتجدد بعد عام

مر عام على هدف بن شرقي، ليجمعنا بعام جديد يخوض فيه الزمالك لقاء العودة من الدور الثاني لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويستهل الفارس الأبيض مشواره بهدف للمغربي أشرف بن شرقي، مرة أخرى، ليصبح المغربي متنفس الزمالك في حلمه الجديد. حلم الاجتماع بالنجمة السادسة.

فبعدما أضاع الأبيض فرصه لموسمين للتتويج باللقب، يجدد هذا الموسم أماله باستعداد أقوى رغم كافة الظروف التي يمر بها النادي من عدم وجود صفقات جديدة، لتخبط إداري، ولكن يسعى اللاعبين بعزم رجال أن يقودهم هذا لتتويج قاري، كما قادهم لتتويج محلي بعدما حصدت هذه المجموعة الدوري المصري لموسم 2020-2021، على أمل ان تصبح النجمة السادسة ضوءهم الساطع في سماء تاريخهم المشرف داخل جدران القلعة البيضاء.

اقرا ايضا

بعد هدفه في توسكر.. بن شرقي يعادل رقم حسام حسن وشيكابالا مع الزمالك 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى