رياضة

رسمياً.. طلائع الجيش يضم مدافع غزل المحلة

كتب: جهاد فؤاد

نجح اليوم الثلاثاء، مسؤولي نادي طلائع الجيش، من إنهاء التعاقد مع المدافع محمد فتح الله، لاعب نادي غزل المحلة، لتدعيم دفاعات الفريق، قبل الدخول في منافسات الموسم المقبل.

ويعد اللاعب محمد فتح الله، لاعب نادي غزل المحلة، المنتقل حديثًا لطلائع الجيش، من أبرز مدافعي الدوري المصري، خلال الموسم الماضي، ويلعب المدافع الشاب، مع فريق المحلة، قبل أن يصعد للممتاز، حيث كان سببًا في ذلك الصعود.

وواصل محمد فتح الله تألقه، نادي غزل المحلة، حتي جذب جميع الأنظار تجاهه، ودخل في حسابات حسام البدري، بعد مباراة الفلاحين ضد النادي الأهلي، والتي ظهر فيها بأداء مميز.

وأعلن اليوم الثلاثاء، نادي طلائع الجيش، عن ضم مدافع نادي غزل المحلة محمد فتح الله، معارًا لمدة موسم واحدًا فقط، لتدعيم دفاعات الفريق الأول لكرة القدم، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

وتغلب مسؤولي طلائع الجيش، على نظائرهم في الزمالك، الذي كان يرغب في ضم محمد فتح الله أيضًا، إلا أن إدارة طلائع الجيش، كان لها اليد العليا في تلك الصفقة.

ويسعى نادي طلائع الجيش حاليًا، لإبرام مجموعة من الصفقات المميزة، التي تساعد الفريق على تحقيق نتائج إيجابية، خلال الموسم المقبل، من مسابقة الدوري الممتاز.

ويذكر أن إدارة نادي طلائع الجيش، قد منحت المدير الفني عبد الحميد بسيوني، ولاعبوا الفريق، راحة من التدريبات، حتى الرابع من سبتمبر المقبل، عقب انتهاء الدوري المصري.

وأنهى نادي طلائع الجيش، بطولة الدوري محتلًا المركز الثامن، برصيد 42 نقطة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 12 مباراة، وخسر مثلهم، وسجل لاعبوه 41 هدفاً، وتلقت شباكه 37 هدفًا.

بينما غزل المحلة قد تجمد رصيده، عند النقطة 35، في المركز الخامس عشر، بعدما حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 14 مباراة، وخسر 13 آخرين، وسجل لاعبوه 28 هدفًا، وتلقت شباكه 46 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى