رياضة

تعرف على موعد عودة إبراهيموفيتش إلى الملاعب مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة

كتب السيد الأعرج

أعلن طبيب فريق ميلان الإيطالي عن عدم قدرة النادي على استعادة خدمات مهاجم الفريق زلاتان إبراهيموفيتش الذي قد خضع لإجراء عملية جراحية.

كما أكد المدير الفني للفريق ستيفانو بيولي اليوم أن الاعب لن يعود قبل منتصف الشهر المقبل.

وقال إن المباراة الأولى للفريق التي سوف تكرن غداً الإثنين ضد فريق سمبدوريا. وإن اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش لاعب منتخب السويد سوف يحتفل بعيد ميلاده 40 من خلال شهر أكتوبر المقبل وهو في وضع جيدا علي الصعيد البدني.

يذكر ان اللاعب منذ إصابته لم يعود لأي نشاط رياضي حتي الآن مع الفريق، ولكن الأسبوع القادم سيكون مهما جداً مع عودته إلى التمارين بالكرة بشكل كامل وسليم.

أقرا أيضًا : حقيقة رفض عمرو السولية تجديد تعاقده مع الأهلي وانحيازه للعروض الخليجية

كما تابع المدير الفني إنه إذا حصل كل شي كما تم ترتيبه فسوف نشاهد عودة اللاعب مع المجموعة خلال فترة التوقف الدولي القادم بين 30 من شهر أغسطس و8 من شهر سبتمبر المقبل.

وكان اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش قد خضع في شهر يونيو الماضى إلى القيام بعملية جراحية. وكان هذا بعد إصابته في ركبته التي أجبرته على الغياب عن بطولة اليورو 2020.

وكانت الإصابة التي تعرض لها الاعب في المباراة التي نجح فريقة أن يحقق بها الفوز على فريق يوفنتوس بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري الإيطالي في 9 من شهر مايو الماضي في موسم السابق ضمن الجولة 35 من بطولة.

أرقام زلاتان إبراهيموفيتش في في موسم 202‪0-2021

مواعيد عودة إبراهيموفيتش للملاعب
مواعيد عودة إبراهيموفيتش للملاعب

يعد زلاتان إبراهيموفيتش هو أول لاعب يسجل 50 هدفا في الدوري الإيطالي. وهذا لفريق إنتر ميلان  في 29 جولة في2020. وكان هذا بعد تسجيله بثنائية في الفوز علي فريق سامبدوريا.

كما يعتبر أكبر لاعب في عمر 38 من العمر و302 يوما ان يسجل مالايقل عن عشرة أهداف في نوسم واحدة في الدوري الإيطالي.

أقرا أيضًا : ديبالا يكتب رقما قياسياً جديداً مع يوفنتوس في افتتاحية الدوري الإيطالي

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى