فن ومنوعات

تعليق ساخر من” إسلام إبراهيم” على شبيه الفنان الراحل رشدي أباظة

إسراء البواردي

حرص الفنان إسلام إبراهيم على التعليق على ظهور شبيه رشدي أباظة، فنشر صورة ساخرة له عبر حسابه الرسمي على شبيه رشدي أباظة ، مما أثار سخرية جمهوره، فعلق أحد المتابعين: وأحلى منه كمان،وكتب آخر: الأباظة انقسمت نصين، لأ ده شبيه شكوكو.

وقد نشر إبراهيم صورة أخرى لجمهوره الذي تفاعل مع منشوره الأول الساخر من صور شبيه رشدي أباظة، ولكن هذه المرة سخر من شبيه حسين فهمي على حد وصفه.

وشارك إبراهيم صورة بدت وأنها تم تكوينها عبر برامج الفوتوشوب، حيث ظهر من خلالها بشعر يزينه اللون الأصفر، وعينان باللون الأخضر، ووجه ناصع البيض.

وعلق الفنان إسلام إبراهيم،  على الصورة وكتب:مش شبيه الفنان حسين فهمي.

وقد تعاقد إبراهيم على مسلسل «راجعين يا هوى»، الذي يضم مجموعة من كبار الفنانين أبرزهم الفنان خالد النبوي، نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم 2022.

المسلسل قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما.

يذكر أن “إراهيم” شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل «نجيب زاهي زركش» بطولة الفنان يحيى الفخراني، وأنوشكا، محمد محمود، رامز أمير، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني

وقد تحدث شبيه رشدي أباظة في تصريح عن الشبه الكبير الذي يجمعه بالفنان رشدي أباظة، قائلًا: مفيش حد مش بيشوفني شبهه، لما بدخل أي مكان بلاقي الناس بتبص عليا ويقولوا هو رشدي أباظة رجع تاني ولا أيه.

وأضاف أن الفرق الذي بينه وبين الفنان رشدي أباظة الاسم والعِرق، هو من عيلة الأباظية اللي أصلها تركي وهو من أصل مصري أبا عن جد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الصور على نطاق واسع، حتى أن البعض منهم صمم تكوينات جمعوا فيها صورتين الأولى للدنجوان رشدي أباظة والثانية لشبيه مؤمن.

وتصدر شبيه رشدي أباظة محركات بحث موقع فيس بوك، وهو ما جعل بعض الفنانين يعلقون على الصور المنتشرة بطريقتهم الخاصة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى