فن ومنوعات

تغرف على تفاصيل طرح “مغامرات كوكو” في أجازة نصف العام

إسراء البواردي

أعلنت شركة Makers Film المنتجة لفيلم “مغامرات كوكو” عن موعد عرضه في دور السينما.

نشر حساب الشركة عبر تطبيق Instagram الملصق الدعائي للفيلم، وظهر فيه بطل العمل بيومي فؤاد ومعه كلب، وجاء التعليق: “فيلم مغامرات كوكو فيلم نص السنة، إنتاج عمرو طنطاوي، قصة وإخراج اسماعيل فاروق، إشراف عام هشام رضا”.

والفيلم من بطولة بيومى فواد وخالد الصاوي وشيرين رضا وأوس أوس وإيهاب فهمي ونانسىي صلاح وعمرو عبد العزيز وطاهر أبو ليلة وظهور خاص لمنه فضالي.

تدور أحداث الفيلم حول قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، يمتلكها دكتور فوزي، خالد الصاوي، فيما يدخل معه في عداء “كوكو”، بيومي فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

ويعد هذا الفيلم هو ثاني عمل يجمع بين خالد الصاوى وبيومي فؤاد، ففي رمضان 2022 اجتمعا في مسلسل “الإختيار 3” حيث قدم الصاوي شخصية القيادي الإخواني خيرت الشاطر، وبيومي جسد شخصية القيادي الإخواني الآخر سعد الكتاتني، وشارك في بطولة العمل كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، ياسر جلال وعدد كبير من الفنانين وتأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي.

وقد تصدر الفنان بيومي فؤاد، محركات البحث خلال الأيام الماضية وذلك لموقفه مع صناع فيلم «جروب الماميز».

وفوجئت الفنانة روبي وصناع الفيلم بالفنان بيومي فؤاد، يعتذر عن عدم المشاركة في الفيلم، والذي بدأ تصويره منذ فترة وانتهى معظم أبطاله من تصوير مشاهدهم بالفعل خلال الأيام الماضية.

وقد كشفت مصادر أن سبب إعتذار بيومي عن الفيلم هو إنشغاله ببروفات مسرحية «حتى لا يطير الدكان»، والتي تقوم ببطولتها الفنانة درة، وتعرض في موسم الرياض، والذي انطلقت فعالياته منذ أيام، بالإضافة إلى تواجده في أكثر من عمل آخر.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد فيلم «تسليم أهالي»، مسلسل «الكبير أوي» الجزء السادس في السباق الرمضاني، و«عودة الأب الضال»، و«الاختيار3».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى