رياضة

حقيقة عودة رونالدو إلى الدوري الإيطالي

حقيقة عودة رونالدو إلى الدوري الإيطالي

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الصحفية موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للاعب فريق مانشستر يونايتد من عودة الي الدوري الإيطالي مرة أخرى وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهذا كله مع قرب رحثلة عن فريق مانشستر يونايتد.

ولكن لا يزال الغموض حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق مانشستر يونايتد حيث قد ظهرت بعض المصادر مؤخرا من رحيل اللاعب عن فريق الشياطين الحمر.

موقف كريستيانو رونالدو من الإنتقال إلى الدوري الإيطالي:

حقيقة عودة رونالدو إلى الدوري الإيطالي
حقيقة عودة رونالدو إلى الدوري الإيطالي

وبحسب ما وراد في برنامج دي كوبا فإن النجم البرتغالي قد رفض فكرة العودة إلى الدوري الإيطالي مرة أخرى حيث لا يرحب اللاعب في الإنتقال إلى أحد الأندية الإيطالية خلال هذا الصيف.

كما قد اوضحت بعض التقارير أنه من غير المحتمل ان ينتقل اللاعب كريستيانو رونالدو الي فريق إنتر ميلان او الي فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهذا رغم بحثة عن نادي.

ويذكر انه من المقرر خلال الفترة القادمة ان تشهد الكشف عن وجهة النجم البرتغالي بشكل عام وهذا كله في ظل توتر العلاقة بينة وبين إدارة النادي مانشستر يونايتد ورغبته في رحيل عن فريق.

وكان قد أظهرت بعض التقارير التي تأكد انه ليس هناك أي مانع من النجم كريستيانو رونالدو ووكيلة من تخفيض راتبه مع الفريق الذي سوف ينتقل اليه خلال فترة الانتقالات الجارية.

وكان اللاعب كريستيانو رونالدو قد ابلع المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في رغبة في رحيل عن فريق خلال الانتقالات الحالية حيث بم يسافر اللاعب مع الفريق خلال معسكر آسيا ووأستراليا.

حقيقة عودة رونالدو إلى الدوري الإيطالي
حقيقة عودة رونالدو إلى الدوري الإيطالي

ويعد هذا كله بسبب عدم رغبة اللاعب كريستيانو رونالدو في عدم اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال موسم الجاري وانه يعد هو الهداف التاريخي للبطولة.

ولهذا يرغب الاعب في الرحيل عن فريق مانشستر يونايتد بأي طريقة وهذا من أجل التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا وعدم ضياع موسم آخر من مسيرته مثل موسم الماضي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى