فن ومنوعات

حنان ترك تغازل زوجها عبر إنستجرام بعبارات رومانسية لم تكن انتقاء ياحبيبي انت نعمة

كتبت إسراء حسني

نشرت الفنانة حنان ترك عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام صوراً لها ولزوجها محمود مالك وكتب عليها عبارات رومانسية، ولم يكن ذلك الظهور الأول لها ولزوجها بل ظهروا كثيراً عبر مواقع السوشيال ميديا، وكتبت قائله (لم تكن انتقاء ياحبيبي انت نعمة).

وفي سياق متصل قامت الفنانة منه شلبي منذ فترة بنشر منشوراً للفنانة حنان ترك وكتبت قائله (انتي وحشتينا)، حيث ظن الجمهور والمتابعين أن الفنانة حنان ترك ستعود قريباً للفن والشاشات المصرية مرة أخرى بعد غياباً كبيراً عن الفن..

أسباب إعتزال الفنانة حنان ترك عن الفن:

كانت النجمة حنان ترك في عام 2003 توفي زميلها علاء ولي الدين حيث كانت صدمة كبيرة في حياتها لم تكن تتوقعها، خاصة أنها كانت تصور معه أخر أعماله وهو الفيلم الذي لم يكتمل وهو عربي تعريفة.

وظلت حنان في صراع عن كيف حدث هذا وكانت تفكر طوال الوقت كيف كان معها وفي لحظه رحل دون أي أسباب ظلت في حيرة كبيرة حتى إتخذت قرار الإعتزال الأول وأرتدت الحجاب في عام 2006، وبعد مرور عام واحد عادت حنان للفن مرة أخرى ولعبت دور البطولة في مسلسل أولاد الشوارع، وكان هو أول عمل درامي لها وهى مرتديه الحجاب.

ويذكر أن مسلسل أولاد الشوارع من تأليف شهيرة سلام وإخراج شيرين عادل وأحمد شفيق، وشاركها البطولة كلاً من عمرو واكد، حنان مطاوع، وحيد سيف، عايدة رياض، مها أبوعوف، محمد رمضان، إيناس النجار، ومحمد أبو داوود.

وكانت تدور قصة المسلسل حول حياة الأولاد المشردين في الشوارع والفقر والتفكك الأسري اللذين يعانون منهم وذلك يدفعهم إلى القتل والجرائم والعنف وإستغلالهم من قبل المجرمين والمنحرفين، وكانت حنان ترك تلعب دور فتاة من أولاد الشارع تتعرف بشاب مثقف يدرس في جامعة أمريكية، والذي من خلال رؤيته ليها يقرر الكتابة عن أولاد الشوارع كمشروع للتخرج.

وجدير بالذكر أن حنان ترك قد قررت الإعتزال عن عالم الفن بعدما قدمت مسلسل أخت تريز في رمضان، وكانت في إتصال هاتفي مع برنامج أنا والعسل والذي قالت فيه أنها تعيش صراع بسبب أن الفن يتعارض مع الحجاب، كما أنها تسعى لإرضاء ربها وإنها تتمني الإعتزال تماماً.

وبعد مرور وقت قصير من ظهورها مع نيشان  أجرت مكالمة هاتفية من خلال البرامج، وكان يستضيف خلالها الفنانة سمية الخشاب وأعلنت من خلالها إعتزال الفن بلا رجعة، وعادت بمسلسل كرتوني إذاعي جديد بأسم (صدق رسول الله) وهو ذو طابع ديني، ويدور حول الأحاديث النبوية مجسدة دور أم الطفل حمزة وأضحت أنها أعتزلت التمثيل وليس الفن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى