فن ومنوعات

خاص ..أجواء مرعبة وسيناريوهات عدة تعرف علي تفاصيل الحالة الصحية لسهير البابلي

كتبت ليلي التونسي

مازالت تركد النجمة سهير البابلي في أحدي المستشفيات داخل غرفة العناية المركزة مستسلمة إلي جهاز التنفس الصناعي الذي أصبح لا يفارق وجهها وذلك لصوبة التنفس بدونه كونها تعاني من مياه علي الرئة تجعلها غير قادرة علي التنفس بشكل طبيعي .

ليس بذلك فقط فما كشفه موقع الرأي أن أبنتها نيفين الناقوري تلزمها طوال الوقت ممسكة بالقرآن والسبحة وسجادة الصلاة طالبة من الله عز وجل أن يخفف عن والدتها وأن تعود لها بصحة وسلامة هذا بجانب مساندة زوجها لها الدكتور رضا طعيمة .

ذلك الرجل الذي يعتبر من سهير البابلي أما وليس مجرد حماة له فدعواته وقلقة عليها بالفعل مشاعر الابن تجاه أمة والذي كشف لنا أن سهير مازالت في غيبوبة ولم تفيق منذ أيام ، ولكنة أشار أن وجهها منير بالطاقة الربانية التي منحها لها الله وجعلها راضية طوال الوقت بقضاء الله عز وجل.

وكشفت أيضاً الأجواء أن سهير البابلي فقدت الكثير والكثير من وزنها وأنها تتواجد علي فراش المرض بملامح باهتة لأحد يعرف من هي لتكشف لنا أحد الممرضات أن المرض أثر عليها بشكل كبير وغير من ملامحها الشكلية والجسمانية ، وأشارت أن الزيارات لها ممنوعة وأن أغلب من يزورها بعض من النجمات المقربين لها مثل النجمة إسعاد يونس وأنها بالفعل رأت النجمة حلا شيحا وزوجها الداعية الإسلامي معز مسعود أكثر من مرة داخل المستشفي للاطمئنان علي النجمة سهير البابلي  .

يذكر أن النجمة سهير البابلي تعرضت إلي أزمة صحية مؤخراً بسبب غيبوبة سكر أضعفت من مقاومة جسدها وتم نقلها للمستشفي ليتبين بعد ذلك وجود ضعف في عضلة القلب ثم وجود مياه علي الرئة جعلت قدرتها علي التنفس ضعيفة للغاية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى