فن ومنوعات
أخر الأخبار

خاص| كريم محمود عبد العزيز: لـ”الرأي” فيلم موسى نقلة فنية في عالم السينما

كتبت سمر أشرف

صرح النجم كريم محمود عبد العزيز لموقع الرأي أن يستعد اليوم لحضور العرض الخاص لفيلمه الجديد موسي اليوم بأحد السينمات الكبرى بمنطقة السادس من أكتوبر.

وأشار إلى أنه متشوق لرد فعل الحاضرين على الفيلم اليوم وينتظر غداً تفاعل الجمهور بعد عرضه في دور العرض السينمائية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك وتويتر وانستجرام.

وأوضح أن الفيلم برمته حالة مختلفة نخاطب فيها العالم عن تقبل التكنولوجيا الحديثة من خلال شخصين شخص يري ان العالم الان يتقبل هذا التقدم التكنولوجي الجبار وشخص آخر يرى أن العالم مازال غير مجهز لتلك التقنيات الحديثة .

وأضاف أن الفيلم يشهد صراع طويل ومبتكر بأحدث التقنيات الحديثة من الكاميرات وعدسات التصوير بخلاف الرؤية الإخراجية التي يقودها المخرج العبقري بيتر ميمي.

كشف كريم أن فيلم موسي سوف يقدمه بصورة مختلفة وتكنيك تمثيلي أيضا مختلف عما قدمه من قبل في العمل والشخصية التي يؤديها بعيدة كل البعد عن الكوميديا خاصة وأنه يقدم نفسة في هذا العمل بصورة درامية بها بعض مشاهد الأكشن ولكن بطريقة جادة غير قابلة للسخرية كما كان يفعل في أعماله السابقة .

متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور ويحقق إيرادات عالية من خلال شباك التذاكر.

تدور أحداث فيلم “موسى” حول طالب بكلية الهندسة يسعى لاختراع روبوت يكشف من خلاله عن ابتكاراته ويساعده أيضًا فى الحياة اليومية، لكن تتطور الأمور وتخرج عن السيطرة لنجد دمار قد يحدث ومن هنا تنقلب الأمور رأسا على عقب لهذا الطالب يفقد السيطرة على التحكم فيها .

الفيلم بطولة كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار و أسماء أبو اليزيد وسارة الشامى ومحمد جمعة وصلاح عبد الله وإنتاج شركات سينرجي فيلمز و نيو سينشري أفلام مصر العالمية،  تأليف وإخراج بيتر ميمي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى