فن ومنوعات

خاص| مي حلمي تثير الجدل من جديد.. من هو الحبيب الجديد؟

كتب – علياء الشباسي

أثارت الإعلامية مي حلمي جدلًا واسعًا من جديد على مواقع السوشيال ميديا، خاصة بعد نشرها صورة عبر تطبيق الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، عن طريق خاصية الاستوري، ظهرت فيها يديها فقط في الصورة وهي ممسكة بيد شخص آخر خلال تواجدهما في سيارة، لكن دون أن تظهر أي ملامح لهما.

وكانت مي حلمي قد ظهرت من جديد بعد فترة كبيرة من إختفائها وذلك بعد إنفصالها عن المطرب أحمد رشاد، حيث أشارت إلى انها كانت تمر بفترة قاسية وتجربة الطلاق مريرة.

ونشرت تعليقات لبعض المتابعين لها عن طريق خاصية ”الاستوري” وردت قائلة: “أن الطلاق والغدر والخيانة تجربة صعبة، وهى أكثر صعوبة على المرأه لأنها تفقد ثقتها بالشخص والأمان، وأن في هذه الفترة كانت تخفي مشاعرها المنكسرة”.

وقامت مي حلمي بتقديم نصائح للمطلاقات وقالت: “أنتِ قوية وهتعيشي لنفسك وغيرك بعد الطلاق وهتحبي تاني وثالث ورابع”.

وبعد هذا التجربة الصعبة ظهرت مي حلمي بقصة حب جديدة كشفت فيها عن سعادتها بهذه العلاقة عبر حسابها الخاص على ”إنستجرام” وكشفت لجمهورها عن ذلك وفرحتها الشديدة.

وتلقت مي حلمي الكثير من التعليقات والتهنئات من متابعيها وجمهورها وبعض أفراد عائلتها، ولكنها لم تكشف حتى الآن عن هوية حبيبها الجديد بشكل كامل.

مي حلمي تكشف لـ الرأي هوية حبيبها الجديد

وقالت مي حلمي في حديثها لـ الرأي، إن أنه رجل أعمال مصري ويعيش في دبي، وأنها علاقة حب جمعتهما منذ 3 أشهر.

وقامت مي حلمي بنشر صورة لهما، ظهرت فيها يدها متشابكة مع يده، وهو يقود السيارة قائلة: “داري على شمعتك تقيد”، موجهة الشكر لجميع متابعيها وكل من قام بالدعاء لها ومن ضمنهم والدتها ووالدها وجمهورها التي وصفته بـ “عائلتها الثانية”.

محمد رشاد يرد على ارتباط مي حلمي

نشر الفنان محمد رشاد منذ ساعات قليلة تعليقاً وقال: “أنا شايف أخبار بتنزل عن حياتي الشخصية ومسدجات بتتبعتلي تسألني هو في عودة ولا إيه، وصحف للأسف بتكتب أخبار كاذبة تمامًا، فأحب أقولكم بس حاجة لأنكم تهموني وأنتوا أسرتي الكبيرة وسندي بعد ربنا سبحانه وتعالى العاقل لا يُلدغ مرتين.. وهذه الأخطاء لا يكررها العقلاء”.

وكان قد نشر من قبل منشوراً وأوضح فيه قائلاً: “أنا single خالص ولا يشغلني سوى عملي ونجاحي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى