فن ومنوعات

رامي رضوان: “حالة دلال عبد العزيز غير مستقرة.. ومن فضلكم لا تتوقفوا عن الدعاء لها”

نهال عنبر: "أسرة" دلال" فوضت" رامي" ليكون المسؤول عن التصريحات التي تخص حالتها

يعيش محبي النجمة دلال عبد العزيز، حالة من الترقب الشديد بسبب حالتها الصحية، متمنيين الشفاء العاجل لها، وأن تعود لحياتها الطبيعية مرة أخرى، وأن تغادر المستشفي في أسرع وقت ممكن.

إلا أن ظهور الإعلامي رامي رضوان، عبر برنامجه المذاع علي قناة “dmc”، جاء محطمًا لقلوبهم، فأشار “رضوان” إلى أن حالة والدة زوجته مازالت غير مستقرة، وأن ما نشر عن تحسن كبير في حالتها الصحية ونقلها إلي غرفة عادية وخروجها من غرفة العناية المركز أمر غير صحيح علي الإطلاق، رغم أنه كان يتمنى أن تكون تلك الشائعات حقيقة.

كما ذكر” رضوان” أن حالة النجمة دلال عبد العزيز، لا زالت غير مستقرة، وأنها تعاني من مضاعفات كثيرة عقب إصابتها بفيروس “كورونا”؛ والتي كان من أهمها نقص نسبة الأكسجين ما استدعى تواجداها في غرفة العناية المركزة وتحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

نهال عنبر: “أسرة “دلال” فوضت “رامي” ليكون المسؤول عن التصريحات التي تخص حالتها الصحية” 

وفي تصريح خاص لموقع “الرأي” من مسؤولة الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، النجمة نهال عنبر، قالت فيه إن المسؤول عن إعطاء تصريحات عن الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز، هو فقط الإعلامي رامي رضوان.

ولفتت” نهال” إلى أن هذا ما أوصت به أسرة المريضة، وطلبت منا عدم الأدلاء بأي تصريح خاص عن حالة “دلال” الصحية دون الرجوع للإعلامي رامي رضوان.

كما أبدت النجمة نهال عنبر، دعمها ومساندتها لـ”دلال” وأسرتها، متمنية من الله أن يتم شفاء زميلتها وصديقتها على خير وصحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى