فن ومنوعات

سيلينا غوميز تكشف عن أسرارها وتتصدر التريند

شروق غنيم

سيلينا غوميز هي نجمة عالمية،وأصبحت محل إهتمام قطاع واسع من جمهورها تزامنًا مع عرض فيلم وثائقي جديد يحكي عن حياتها “Me Selena Gomez:My Mind&”عبر شاشة +Apple T V،حيث قام الفيلم بتسليط الضوء على مرحلة صعبة في مسيرة حياة سيلينا غوميز وكيف قامت بمواجهة عدة التحديات بعد تحقيقها النجاح والنجومية بشكل كبير.

 

ردود فعل إيجابية على فيلم “Selena Gomez: My Mind & Me”

تلاقي الفيلم ردود فعل إيجابية كثيرة على الفيلم بعد عرضه،ونالت سيلينا تعاطف عدد من جمهورها،وتروي أحداث الجزء الأكبر فى أول ربع ساعة من الفيلم،حيث كانت تبلغ سيلينا موغيز من العمر23عامًا وذلك خلال عام 2016،وفى هذا الوقت كانت تستعد سيلينا للجولة العالمية لدعم ألبومها Revival2015،والهدف من هذا المشروع تحويل سيلينا من نجمة ديزني الصغيرة إلى شخصية فتاة شابة.

الصعوبات التي واجهتها حياة سيلينا موغيز

عاشت سيلينا العديد من اللحظات الصعبة،وتعرضت لضغوطات صعبة،وبالإضافة إلى حالة الذعر والبكاء والحزن التي مرت بها سيلينا،وكانت تعتقد وقتها أن لا يوجد شئ جيد بحياتها،وبعدها دخلت سيلينا مستشفي للأمراض النفسية بسبب الإضطرابات التي عانت منها سيلينا،وقامت سيلينا بعملية زرع كلية فى عام2017،وذلك بسبب مضاعفات مرض الذئبة المناعية الذاتية،وبجانب إنفصالها فترة عن جاستن بيبر،وذلك بسبب إصابتها بمرض إضطراب ثنائي القطب.

سيلينا موغيز تحكي عن صعوبة الإنجاب

وقالت النجمة العالمية سيلينا أن بعد إصابتها بإضطراب ثنائي القطب ،ودخلت سيلينا أحد مراكز الصحة العقلية،وأكدت سيلينا أن العلاج الذي تلقته جعل لديها صعوبة الإنجاب بالنسبة لها وفكرة الحمل سوف تكون صعبة للغاية،لكن سوف تجد حلولًا لهذا الأمر.

توتر وحماس سيلينا لفيلمها الوثقائي الجديد

قالت سيلينا أن فترة مرضها بدأت تسمع أصواتًا وتعبت كثيرًا حتى أنتهى بها الأمر داخل مرض العلاج،كما قالت أنها كانت غارقة فى جنون العظمة،ولم تعد تثق بمن حولها،ووصل الأمر إلى أن صدموا أصدقائها فيها وكأنهم لم يتعرفوا عليها.

وقامت سيلينا بالترويج إلى فيلمها الجديد خلال الأسابيع الماضية،أكدت أن كل ما يقترب موعد عرض الفيلم يزداد توترها وحماسها لمشاركة الجمهور كل هذه اللحظات الصعبة والمهمة التي مرت بيها سيلينا فى حياتها،وعلقت سيلينا على أحد الصور قائلة:”متوترة قليلًا ولكني متحمسة أيضًا لمشاركة هذا الجانب مني معكم جميعًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى