فن ومنوعات

عارضة أزياء Victoria’s Secret تحكي تجربتها القاسية مع عارضة الأزياء الشهيرة تفاصيل

هاجر أشرف

قدمت الممثلة عن شركة فيكتوريا سيكريت وهى آنجيل سيليتا إيبانكس تفاصيل تجربتها القاسية مع عارضة الأزياء الشهيرة، وهى قصة هوليوود الحقيقية الليلة التي حدثت في يوم 25 من أكتوبر.

حيث كشفت Ebanks في نظرة خاطفة حصرية على العرض الخاص لـ فيكتوريا سيكريت وقالت (أن هناك قواعد يجب عليك إتباعها وهناك توقع بالحفاظ على الحجم، ولسوء الحظ نحن نعارض الطبيعة الأم كما إنه ليس شيئاً طبيعياً إنه ليس شيئاً يجب أن يحدث إنه أمر صعب).

أشارت المعالجة النفسية ستايسي كايزر إلى أنها سمعت أن بعض العارضات في الماضي يأكلن تفاحة فقط كل 24 ساعة للحفاظ على قوامهن الجميل، و كانت هذه مجرد معايير الجمال للعلامة التجارية ولكن مع هذا المستوى من الشهرة جاء نوع جديد من الضغط وتذكر إيبانكس موضحة (لقد تغيرت حياتي بشكل جذري ، من ليلة وضحاها).

وتابعت (فجأة يعرف الناس أسمك تكتشف أصدقاء تعتقد أنهم أصدقاء ليسوا بالضرورة أصدقاء، لم يعتقد الكثير من العارضين أنني كنت أستحق هذا العقد لذلك كان علي أن أشق طريقي إلى دائرتهم).

وأضافت جيسيكا سيلفر جرينبيرج وهى مراسلة صحيفة بـ نيويورك تايمز، والتي كشف عرضها بعنوان الملائكة في الجحيم، عن الجانب المظلم لإمبراطورية فيكتوريا سيكريت أنه في رأيها (كان لدى الملائكة تدني إحترام الذات).

وقالت (من الصعب حقاً على الكثير من عارضات فيكتوريا سيكريت أن يتمتعن بنوع من التقدير الذاتي الذي يتمتع به بقيتنا، لأن الأمر كله يتعلق بمظهرهن لا أحد يريد أن يسمع ما يقولونه).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى