فن ومنوعات

عرض مسلسل البحث عن علا قريبا علي منصة نت فليكس

كتبت إسراء حسني

أعلنت الفنانة التونسية هند صبري عن بدأ الموسم الثاني لمسلسلها عايزة أتجوز والذي يحمل عنوان البحث عن علا، والذي سيتم عرضه على منصة نت فليكس قريباً والتي تناولت فكرة المسلسل فتاة صيدلانيه تدعى علا عبد الصبور، وكانت تسعى دائماً للزواج قبل وصولها لسن الـ 30 لتعيش حياة مستقرة قبل أن يطلق عليها لقب عانس.

وشاركت الفنانة التونسية هند صبري جمهورها منذ فتره عبر صفحة الإنستجرام الخاص بها حيث تودع الصيف من داخل حمام السباحة وعلقت (باي باي صيف).

الجدير بالذكر أن أخر اعمال هند صبري هو مسلسل هجمة مرتدة وشاركها عدد من النجوم وهم أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبد الله، وماجدة زكي، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

تدور أحداث المسلسل حول شاب مصري يعمل في الخارج مع المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل دولة أجنبيه، وبعد ذلك يبدأ في التدريب على يد مسؤولين من المخابرات المصرية ليتمكن من خداع الجهات المقابلة.

وشاركت أيضاً في عام 2019 في فيلم الكنز 2 والفيلم من بطولة محمد سعد، محمد رمضان، أحمد رزق، أحمد حاتم، هيثم أحمد زكي، أمينه خليل، روبي، وهاني عادل، ومن أخراج شريف عرفة وتأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج وليد صبري.

وكانت تدور قصة الفيلم وهو إستكمالاً للجزء الأول للفيلم في شخصية الملكة حتشبسوت في العصر الفرعوني وعلى الزيبق خلال العصر العثماني وبشير الكتاتني، الذي يواجه تحديات جديدة في العمل ويحاول الأب ان يدل أبنه على الكنز من خلال وصيته المسجله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى