فن ومنوعات

غادة عبدالرازق تروج لمسلسل”صيدالعقارب” لرمضان2024

شروق غنيم

تخوض الفنانة غادة عبد الرازق السباق الدرامي الرمضاني لعام2024بمسلسها الجديد “صيدالعقارب”،ويشاركها البطولة كوكبة من النجوم،وتعودت الفنانة غادة عبد الرازق بالظهور بالشخصية القوية في مسلسلات دراما رمضان.

وقد روجت الفنانة غادة عبدالرازق للمسلسل من خلال صورة لبوستر مسلسل “صيد العقارب” من خلال مواقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”،وعلقت الفنانة قائلة:”لو عينك غفلت فيها ثانية تتلدغ”.

ومن ناحية أخرى أعلنت الصفحة الرئيسية لقناة دى إم سى بوستر لمسلسل “صيد العقارب”المقرر عرضه على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية،وعلى منصة”watch it”الإلكترونية.

وسوف تظهر الفنانة غادة عبدالرازق في مسلسل”صيد العقارب”بتجسيد دور شخصية متمردة على العادات والتقاليد،وتقوم بمواجهة عائلة الغول والانتقام لمقتل أخوها على يد أحد أفراد هذه العائلة.

تتدور أحداث المسلسل حول صراعات بين العائلات والأقارب،وتعيش أيضًا الفنانة غادة عبدالرازق صراعات ضخمة مع الفنان رياض الخولي،ويمثل ظهور الفنان القدير أحمد ماهر شكل خاص خلال أحداث المسلسل ويجسد شخصية والد البطلة وهو راجل من أصول صعيدية يتمسك بالعادات والتقاليد طوال أحداث المسلسل ولكنهما يعيشون بالقاهرة.

شارك بطولة هذا المسلسل العديد من الفنانين وهم “رياض الخولي،وأحمد ماهر،وسيمون،ومحمد علاء،ومجدي بدر،وسامية عاطف،وميار الغيطي،ومحمد على رزق،وأحمد جمال سعيد ،وأحمد مجدي،وعماد صفوت”،المسلسل من تأليف باهر دويدار،وإخراج أحمد حسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى