فن ومنوعات

قصة نجاح بطلتها علا عمر

قصة نجاح بطلتها علا عمر

 

إسراء البواردي

عملت ببرنامج سوشيال على الطريق براديو دبي لديها عده مقالات بجريده اليوم السابع ومنها “كتاب انتهيت للتو منه ، دماء وورود وابتسم وابتسامات في اليوم العالمي للمراه ، قراءات في يوم الوقفه ……….”

لديها عده مقالات باخبار اليوم واضافه لذلك عمود اسبوعي” قرص اسبرين” بجريده الدستور .

فهي كاتبه وصحفيه ومذيعه ومنتج منفذ والمسؤول عن الانتاج التنفيذي بقناه ناشونال جيوغرافيك توجيد اللغتين العربيه والانجليزيه انها “علا عمر كامل” مواليد 14 نوفمبر 1984 بمدينه المنصوره.

قصة نجاح بطلتها علا عمر كمال
قصة نجاح بطلتها علا عمر كمال

بدأت كتابه المقالات المتخصصه بجريده التحرير عن المراه والشارع وحياه المراه ونشاتها في شعوب العالم المختلفه منذ 2009 .

درست في كليه التربيه قسم العلوم النفسيه وتخرجت بتقدير جيد من كليه الآداب قسم اللغه الانجليزيه جامعه القاهره حصلت على دبلوم الاعلام من الجامعه الامريكيه بالقاهره عام 2006 سافرت الى الولايات المتحده الامريكيه وحصلت من جامعه سياتل باسيفيك على ماجستير في التسويق والتواصل.

https://www.facebook.com/OlaOmar2000

عملت كمراسله عربيه للعديد من القنوات الاخباريه، وايضا محرره للعديد من المواقع الالكترونيه الامريكيه، وانتقلت كمعده ومذيعه في قناه ناشونال جيوغرافيك “ابوظبي” ،ثم منتج منفذ وترجمه العديد من الافلام الوثائقيه الى العربيه مدبلجه ،ثم رئيس القسم الانتاج التنفيذي حتى الان.

قصة نجاح بطلتها علا عمر كمال
قصة نجاح بطلتها علا عمر كمال

https://instagram.com/olaomarofficial?igshid=YmMyMTA2M2Y=

واعمالها القادمه عاكفه على تقديم محتوى معلومات يرتقي بسلوكيات الشباب والشارع العربي” بودكاست بالمصري” ، وايضا الاعداد لكتاب جديد سيصدر قريبا قبل نهايه 2023 يتضمن قصص واقعيه من حياه نساء عاملات.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى