اخبارعربي ودولي

قطر تتسلم رسالة “خطية” من الرئيس السيسي

استقبل أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد، صباح اليوم، وزير الخارجية المصري، سامح شكري، وذلك خلال زيارة الأخير للدوحة حاملاً رسالة من الرئيس السيسي إلى الأمير القطري.

وفي تدوينة عبر حسابه على تويتر، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، السفير أحمد حافظ: “حاملا رسالة من السيد الرئيس‫ عبد الفتاح السيسي، وزير الخارجية ‫سامح شكري يلتقي سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، خلال زيارته الحالية إلى الدوحة”.

وكشفت وكالة الأنباء القطرية عن أن “أمير البلاد تسلم رسالة خطية من رئيس مصر، تتصل بدعم العلاقات بين البلدين وأوجه تعزيزها وتطويرها لما فيه خير ومصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، إضافة إلى أبرز المستجدات الإقليمية والدولية”.

وبدأ وزير الخارجية المصري زيارة إلى الدوحة أمس الإثنين، حاملاً خلالها رسالة من الرئيس السيسي إلى الأمير تميم بن حمد، بشأن التطورات الإيجابية التي تشهدها العلاقات المصرية القطرية في أعقاب التوقيع على بيان العلا مطلع يناير الماضي.

وتتطلع القاهرة والدوحة خلال الفترة الحالية إلى اتخاذ مزيد من التدابير خلال الفترة المقبلة لدفع مجالات التعاون الثنائي ذات الأولوية، بما يحقق مصالح البلدين والشعبين.

إقرأ أيضاً: مصر تشارك في الحوار رفيع المستوى بالأمم المتحدة حول التصحر وتدهور الأراضي والجفاف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى