فن ومنوعات

كانت جميلة ومتدينة.. أول تعليق من هبه قطب على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

ريم عبد العزيز

أعربت الدكتور هبه قطب أستاذة الطب الشرعي ومتخصصة الطب الجنسي في بث مباشر من خلال صفحتها الشخصية على فيسبوك، عن حالة الحزن التي أصابها بسبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

وقالت الدكتورة هبه قطب في بداية الفيديو أنها لم تكن تستطع أن تتخطي خبر وفاة دلال عبد العزيز بمجرد تعزية أو نشر منشوراً، موضحة أنها كانت محظوظة لمعرفة شخصية مثل النجمة دلال عبد العزيز.

وذكرت الدكتورة هبه قطب أنها تعرفت على دلال عبد العزيز من خلال حضورهما دورس الدين وحفظ القرأن والتجويد واشار إلى أنها كانت من أطيب الشخصيات اللي قابلتها.

وأكدت أن دلال عبد العزيز كانت من أكثر الشخصيات الملتزمة دينياً لذلك لا يجب الحكم على الأشخاص من خلال مهنتهم أو أشكالهم ولا أرائنا، وقالت أن دلال كانت جميلة ومتميزة بصفات الأشخاص المتدينين النادرين بعالمنا هذا.

وأضافت أن دلال عبد العزيز كانت متدينة أكثر من المحجاب، كما كان لديها عرفان للجميل وكانت لا تنسى أبداً أي شخص يقدم لها خدمة حتى لو صغيرة.

وذكرت هبه قطب أن دلال عبد العزيز كانت خيرية مادياً وكانت دائماً تردد الأذكار وملتزمة بمواعيد الدروس الدينية وحضورها بإستمرار وقرأة القرأن بشكل دوري، كما شكرت هبة قطب في تربيتها لبنتها إيمي ودنيا والملتزمين مثل والدتها دينياً وأخلاقياً .

واختتم الدكتورة هبةةه قطب بالدعاء للفنانة دلال عبد العزيز قائلة: “ربنا يرحمها ويحسن إليها ويجعلها في أعلى أعلى العليين.. ربنا يرحمها ويحسن إليها ويسعدها ويجعل كل اللي هى شافته في ميزان حسناتها ويجمعها مع حبيبها وزوجها حبيب عمرها”، موضحة: “بجد هى المكانة العالية دي تستاهلها”، كما طالبت الجمهور أن يدعو للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ومن كل عزيز أو قريب أو بعيد يدعو لها من قلبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى