حوادث

لمروره بأزمة مالية .. “شاخوره” قتل طالب الاسكندرية وسرق التوكتوك

قتل طالب الاسكندرية وسرق التوكتوك

بدم بارد وبأعصاب من حديد قرر “شاخوره” قتل طالب الاسكندرية وسرق التوكتوك، نظرا لمرور المتهم القاتل بأزمة مالية.

كتب هيثم زهرة

أمرت نيابة الرمل ثان بمدينة الإسكندرية، بتجديد حبس عاطل 15 يوما علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل طالب والقاءه بترعة أبيس لسرقة مركبة التوك توك الخاصة بالضحية.

بداية الأحداث كانت بتلقي اللواء محمود ابو عمره، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة أبيس بوجود جثة شخص ملقى في ترعة أبيس الأولى وبها العديد من الطعنات.

على الفور تحركت قوة من مديرية أمن الاسكندرية الى مسرح الجريمة لمعاينة الجثة حيث تبين أن الجثة لطالب في مرحلة الثانوية العامة ويدعى عبد الرحمن أبو الفتوح، 17 ستة، ومقيم بقرية أبيس الثانية، ويعمل على توكتوك لتحسين ظروفه المعيشية.

من جهتها شكلت مديرية أمن الاسكندرية فريق لبحث ملابسات الجريمة والوقوف على ظروفها الكاملة والكشف عن الجاني من خلال خطة لفحص علاقات المجني عليه، وفحص كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة.

قتل طالب الاسكندرية وسرق التوكتوك

وتوصلت جهود وتحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الجريمة شخص عاطل يدعى حسام.م.م ، وشهرته “شاخوره”، ويبلغ من العمر 33 عاما، ويقيم بعزبة الصيادين التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

هذا وقد أكدت التحريات أن القاتل هارب من تنفيذ أحكام قضائية سابقة وبعد عمل الكمائن والتنسيق بين الجهات الأمنية بمحافظة البحيرة تم القاء القبض على المتهم.

خلال التحقيقات اعترف القاتل بكل تفاصيل جريمته مؤكدا أن الدافع من وراءها هو حاجته الشديدة للمال كما اضاف أنه عقد العزم على سرقة هذا التوكتوك تحديدا نظرا لصغر سن قائده.

وقال المتهم أنه قام باعداد سلاح أبيض وتوجه بالضحية الى مكان بعيد عن الأنظار وتابع بأنه في البداية حاول سرقة التوكتوك لكن الضحية بدأ في الدفاع عن نفسه وعن مركبته التي يعيش بالعمل عليها.

وأشار القاتل أن المجني عليه حاول الخروج من التوك توك هربا بعدما بدأت أسدد له الضربات بالسكين لكنني لاحقته واستمريت بتوجيه له عدة طعنات حتى سقط قتيلا ومن ثم قمت بدفعه ليسقط في المصرف.

وقال المتهم بعد التأكد من موته قمت بالتخلص من أداة الجريمة كما قمت بسرقة الهاتف المحمول الخاص بالضحية وبعدها رجعت منزلي وحلقت ذقني وشاربي خشية أن يكون شاهدني أحد وقت تنفيذ الجريمة.

واختتم القاتل أقواله بأنه قام ببيع التوكتوك لأحد الأشخاص مقابل مبلغ 11000 جنيه انفق وانفق ما تبقى من المبلغ بعد أن قام بشراء توكتوك آخر بمبلغ 3500 جنيه .

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى