فن ومنوعات

مراسل تلفزيوني مذعور يدافع عن نفسه بعد حادثة مقابلة Adele

هاجر أشرف

كان المراسل الصحفي مات دوران مراسل من القناة السابعة The Weekend Sunrise في أستراليا، يدافع عن نفسه بعد أعترفه في مقابلة مع المغنية Adele أنه لم يستمع إلى ألبومها الأخير الذي يدعى 30.

و بعد نكسة المقابلة التي أجراها مع Adele يريد المراسل الأسترالي مات دوران من المعجبين أن يتساهلوا معه، و كان مات الذي يعمل كواحد من مضيفي The Weekend Sunrise على القناة السابعة،  طار إلى لندن في يوم 4 نوفمبر لإجراء مقابلة حصرية مع المغنية المشهورة Adele لألبومها 30.

و كان ذلك أثناء الجلوس مع الفائزة بجائزة Grammy كشف مقدم البرنامج التلفزيوني ، أنه لم يسمع الألبوم بأستثناء الأغنية الرئيسية Easy on Me بعد القبول وفقًا لصحيفة The Guardian ، أنه تم تأجيل المقابلة وبحسب ما ورد لم تنشر شركة Sony اللقطات.

و في تصريح ألقى مات باللوم في الحادث على خطأ فادح عبر البريد الإلكتروني ، وقال معبراً عن حالته موضحاً إنه يشعر بالصدمة لأن معجبيها يُحرمونه من إجراء هذه المقابلة.

وأشار مات الذي أجرى مقابلة مع المغنية قبل إصدار 30 عندما جلست لمقابلة Adele، قائلاً ( لم أكن أدرك بصراحة أنني تلقيت عبر البريد الإلكتروني معاينة لألبومها الذي لم يتم إصداره، وأكتشفت لاحقًا أنه تم إرسالها إلي كرابط بطاقة إلكترونية بعد أن هبطنا في لندن في اليوم السابق ، للمقابلة في مناقشاتي الهاتفية المطولة مع ممثلي Sony مسبقًا لم يتم إخباري مطلقًا أنه تم إجراء نسخة معاينة متوفرة).

وتابع قائلاً ( لقد كان سهواً لكن ليس إزدراء متعمداً هذا هو البريد الإلكتروني الأكثر أهمية الذي فاتني على الإطلاق وأنا مذعور وأعتذر بشكل لا لبس فيه).

و تناولت أيضاً التقارير التي تدعي أن Adele غادرت المقابلة فجأة وقالت أن الإشارة إلى أن المقابلة كانت غير محترمة أو أن Adele أنسحبت أمر غير صحيح في الواقع ، لقد سارت الأمور بشكل جيد بمرور الوقت وكان لدينا علاقة رائعة كانت Adele مرحة وجذابة وكريمة وصادقة وعميقة للتسجيل، وأكد (لم أقل أبدًا لم أستمع إلى ألبومك ، قلت لقد حظيت فقط بأمتياز سماع Easy On Me ويبدو بالفعل أنك أنتجت شيئًا غير عادي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى