فن ومنوعات

نجوم الوسط الفني يحتفلون بمولد باشا مصر الـ 44

كتبت داليا اشرف

يحل اليوم الأحد الموافق 10 من أكتوبر عبد ميلاد النجم أمير كرارة حيث أحتفل الوسط الفني أمس بعيد مولده الـ 44، وقام بتهنئته الكثير من الأصدقاء داخل الوسط الفني وذلك من خلال نشر صوراً لهم تجمعهم بالفنان أمير كرارة عبر حساباتهم الشخصية على موقع تبادل الصور و الفيديوهات على إنستجرام.

ومن أبرز هؤلاء النجوم كلاً من:

أحمد صلاح حسني

نشر الفنان أحمد صلاح حسني صورة له تجمعه مع الفنان أمير كرارة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام من خلال خاصية الأستوري، وهنئه قائلاً (كل سنة وأنت طيب يا كيكى يا حبيبي).

أحمد فهمي

كما نشر الفنان أحمد فهمي صورة للنجم أمير كرارة عبر خاصية الأستوري على حسابه الشخصي على إنستجرام، وقام بتهنئته قائلاً (كل سنة وأنت طيب).

بشرى

وهنئت الفنانة بشرى الفنان أمير كرارة بمناسبة عيد ميلاده عند طريق نشر فيديو لها يجمعها بالفنان أمير كرارة في تجمعية من المشاهد الفنية بينهما عبر حسابها الشخصي على إنستجرام عبر خاصية الأستوري، وقالت (كل سنة وأنت طيب باشا مصر).

https://instagram.com/stories/bushraofficial/2680661076115695421?utm_source=ig_story_item_share&utm_medium=share_sheet

كريم عبد الجواد

وهنئ الفنان كريم عبد الجواد الفنان أمير كرارة في يوم مولده عن طريق نشره لصورة تجمعهم في إحدى المشاهد من مسلسل الإختيار، وعلق (كل سنة وانت طيب يا حبيبى سنة سعيدة عليك يارب يابو سليم يا غالى).

مي سليم

ونشرت الفنانة مي سليم صورة تجمعها بالفنان أمير كرارة وهنئته بمناسبة عيد مولده من خلال حسابها الشخصي على إنستجرام عبر خاصية الأستوري.

إسلام جمال

وقال الفنان إسلام جمال من خلال حسابه الشخصي على إنستجرام عبر خاصية الأستوري بنشره صورة تجمعه مع أمير كرارة (باشا كل سنة وأنت طيب يا باشا).

محمد أنور

وأحتفل الفنان محمد أنور بعيد ميلاد أمير كرارة عن طريق حسابه الشخصي على إنستجرام عبر خاصية الأستوري صورة تجمعه بالفنان أمير كرارة ومصطفى خاطر مرفق عليها أغنية للمطرب مصطفى كامل وعلق قائلاً (كل سنة وانت طيب يابو سليم يا رايق).

الجدير بالذكر أن النجم أمير كرارة قد شارك فى العديد من الأعمال السينمائية والدرامية وأيضاً شارك فى تقديم البرامج، حيث يعرض له الأن برنامج سهرانين الذى يقوم فيه بإستضافة بعض النجوم، كما شارك عدد من البرامج الأخرى ومن أبرزها تع أشرب شاي، عيش الليلة، شيري أستديو، وبيومي أفندي.

كما شارك أمير كرارة أيضاً فى رمضان الماضي لعام 2021 بـ مسلسل نسل الأغراب، والذى كانت تدور أحداثه حول قصة مشاجرة راح فيها ضحايا أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، ليخرج عساف من السجن محاولاً أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران.

وقرر ذلك بعدماةأصبح هو مركز القوى في البلد بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله بعد دخوله السجن وتنتهي بالقتل والدم مرة أخرى والسجن لهم، وشارك فى بطولته كلاً من الفنانين مي عمر، أمير كرارة، أحمد السقا، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، نجلاء بدر، دياب، محمد جمعة، سلوى عثمان، ريم سامي، ومحمد مهران، عدد من النجوم الأخرين وكان من إخراج محمد سامي ومحسن عبد المنعم ومن تأليف محمد سامي.

كما شارك في السباق الرمضاني الماضي لعام 2020 في مسلسل الإختيار والذى شهد نجاح كبير خلال عرضه، وقام بتجسيد شخصية العقيد أحمد المنسي بطريقة جعلت الجميع يرى أن هذا حقيقى حيث كانت تدور أحداث المسلسل عن قصة حياة شهيد الصاعقة العقيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي أستشهد في كمين مربع البرثزبمدينة رفح المصرية عام 2017.

ولعب دوره النجم أمير كرارة أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، حيث شارك فى بطولته كل من الفنانين أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، وإياد نصار وعدد من النجوم الأخرين.

وحقق النجم أمير كرارة الشهرة أكثر خاصةً بعد مسلسل كلبش الجزء 3 والتى تدور أحداثه حول تقدم سليم الأنصاري بأستقالته من وزارة الداخلية إلى اللواء جلال خطاب ولكن الأخير يعترض بشدة على هذا الطلب، وفي نهاية الأمر وبعد إلحاح يرضخ لطلب الأستقالة ويتجه سليم بعد ذلك لتأسيس شركة أمن ويشاركه أكرم صفوان.

ولكن فيما بعد تظهر بعض الخلافات بينهما التي تتحول إلى عداوة وصراعات، وقد شارك في بطولة هذا العمل الدرامي كلاً من الفنانين أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، يسرى اللوزي، أحمد العوضي، هالة فاخر ، وعدد كبير النجوم الاخرين وكان المسلسل من إخراج بيتر ميمي

يذكر أن أمير كرارة قد قدم دوراً صغيراً من خلال مشاركته في فيلم سبع البرومبة كضيف شرف، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي حيث يتزوج عمر من حبيبته نسمة رغم رفض والدها الشديد وبعد إنتهاء حفل الزفاف، إذا ببعض الرجال المجهولين يعتدون على سيارة العروسين فيطلب عمر من زوجته أن تهرب، وأثناء هروبها يقع لها حادث سيارة وتنقل إلى المستشفى.

وبعد إفاقتها من الغيبوبة تصاب بصدمة شديدة وترفض رؤية زوجها عمر لعدم شعورها بالأمان برفقته، فيضطر عمر للتوجه لطبيب نفسي لمساعدته في حل المشكلة، وشارك فى بطولة هذا الفيلم كلاً من الفنان رامز جلال، جميلة عوض، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ومها أبو عوف وعدد من النجوم، وشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم الفنان أمير كرارة وكان الفيلم من تأليف لؤى السيد من إخراج محمود كريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى