فن ومنوعات

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8.. مشاجرة بين سرية وفاتن

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8.. مشاجرة بين سرية وفاتن

يبحث الكثيرون عن أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8، حيث من المنتظر ان تشهد هذه الحلقة مشاجرة بين «سرية» والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد وبين حبيبته «فاتن» والتي تلعب دورها الفنانة ياسمين رئيس، بعدما تركته في الحلقة السابقة ورفضت الاستمرار معه.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8.. عنتر يتقدم لخطبة فاتن

كما يتوقع في مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8، ان «عنتر» والذي يلعب دوره الفنان وليد فواز، سيحاول التقدم لخطبة «فاتن» مرة أخرى والاصطياد في الماء العكر مستغلا المشكلة بينها وبين «سرية».

وشهدت الحلقة السابقة من مسلسل ملوك الجدعنة لجوء الصديقان «سرية» و«سفينة» لبيع الميكروباص الخاص بهما، بعدما تعقدت الأمور لديهما ولم يكن أمامها أي خيار سوى بيع الميكروباص الخاص بهما من أجل سداد الأقساط وإيصالات الأمانة التي يهددهما بهما «عنتر».

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8.. محاولة انتقام

وعلى جانب أخر لايزال الأصدقاء مستمرون في خطتهم للانتقام من «زاهي العتال» والذي يلعب دوره الفنان عمرو عبد الجليل بعدما زج بهما في السجن وسلط «عنتر» لقتل «عم حكم» والذي لعب دوره الفنان الراحل يوسف شعبان، إلا أن الأخير نجا بأعجوبة.

ويحظى مسلسل ملوك الجدعنة بشعبية كبيرة لدى المستخدمين حيث بحثوا عن موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية .

كما تدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب.

كما يتربص بهما شخص يكون بمثابة العدو لهما، فيدخلان معه في صراع.

المسلسل  من بطولة الفنان مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ودلال عبد العزيز، والفنان الراحل يوسف شعبان، وياسمين رئيس.

ورانيا يوسف، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد، والعم من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى