فن ومنوعات

منة فضالي تشوق جمهورها بصورة تجمعها بالفنان محمد عز وحمزة العيلي من فيلمها الجديد

كتبت إسراء حسني

كشفت الفنانة منة فضالي من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الإنستجرام عن إستعدادها لتجهيزات فيلم جديد تشارك به قريباً، حيث نشرت صورة برفقة الفنان حمزة العيلي والفنان محمد عز وعلقت قائله (آخر فيلم نيزك قريباً المخرج ميدا إنتاج محرك ضوء).

يذكر أن الفنانة منة فضالي خضعت لعملية جراحية منذ فترة حيث نشرت عبر صفحتها على الفيس بوك وأكدت على أنها ليست عملية جراحية، وقالت (الحمدلله أنا خرجت من المستشفي وزي الفل الحمدلله ومش عملية تجميل أقسم بالله، بالعكس لو تجميل هقول، شكراً لكم جميعاً وشكراً لكل الناس اللي سألت على راسي ألف شكر).

والجدير بالذكر أن منة فضالي أنضمت إلى أبطال فيلم في القلب مع خالد سليم، نسرين طافش، هالة فاخر، وسوسن بدر، والذي أنطلق تصويره في شهر أغسطس الماضي في الديكور الخاص بالعمل، ويتولى إخراجه مرقس عادل، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسي.

وكان الفيلم يشهد عودة خالد سليم للسينما بعد غياب، وتعد القصة مختلفة ورومانسية وتدور في إطار إجتماعي رومانسي، ولم تحدد الجهة المنتجة موعد نهائي لطرحه في السينمات.

وكانت أخر أعمال الفنانة منة فضالي فيلم زنزانة 7 والتي جسدت من خلال أحداث الفيلم شخصية راقصة لأول مرة في مشوارها الفني، ويشارك في فيلم زنزانة 7 كلاً من الفنانين أحمد زاهر، نضال الشافعي، عبير صبري، مايا نصري، إيهاب فهمي، مدحت تيخة، أحمد التهامي، إيمي إسلام، مصطفى هريدي، أشرف عبد العزيز، وأيمن كشك، والفيلم من تأليف حسام موسى وإخراج إيرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة.

ويجسد الفنان نضال الشافعي أحد أبطال العمل وهو شخصية منصور الذي يدخل السجن على هامش إحدى القضايا ويجسد أحمد زاهر شخصية حربي وهو شاب عنيد يتعرض لأزمة، يدخل على أثرها السجن ومع مرور الأحداث يلتقي كلاً من السجينان منصور وحربي داخل زنزانة 7 خاصة أنهما مجرمان، ويشهد الفيلم أحداث صراع بينهما على مدار النصف ساعة الأولى.

كما كانت الفنانة منة فضالي بدأت في تصوير فيلم ميني بار مع الفنان نضال الشافعي وتوقف التصوير بسبب دخول الفنان نضال الشافعي في أزمة صحية، وكان يشارك في هذا العمل كلاً من نضال الشافعي، مدحت تيخه، أمينة، صلاح عبد الله، راندا البحيري، محمد أتوكا، روان فؤاد، ياسر الزنكلوني، وطاهر أبو ليلة.

الجدير بالذكر أن الفنانة منة فضالي ولدت في القاهرة وتخرجت من كلية السياحة والفنادق وبدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل مساعدة للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب وأسند إليها أحد الأدوار في مسلسل أبن قلبي عام 2002، وأعقبته بالأشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاربت السيالة في عام 2004.

وكشفت من خلال أستضافتها في برنامج شيخ الحارة على قناة القاهرة والناس في 18 مايو 2018 أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء، وأنفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.

وكانت أخر أعمالها في عام 2020 في مسلسل بت القبايل مع النجوم عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع ، محمد رياض، مدحت تيخه، سميرة عبد العزيز، أشرف عبد الغفور، محمد عبد الحافظ، بهاء ثروت، محمود الجابري، ياسين علي، دينا، عمر زهران، مفيد عاشور، ومحمود عبد المغني، وإخراج حسني صالح وتأليف شاذلي فرح.

وتدور قصته حول فتاة تُدعي رحيل تقتل الديب لأنها تعرف أنه وراء مقتل والدها، فيخطف حمدان أبنتها، وهو ما يجعلها تخطف أبنه لتقتله بينما يتورط زوجها حجاج، في قتل أبرياء ليجد نفسه واحداً من مطاريد الجبل ثم زعيمهم على جانب أخر يتواجد شمس وأبنته زهرة التي تبحث عن السر الذي يخبأه عليها.

كما شاركت منة فضالي في مسلسل حب عمري مع كلاً من الفنانين هيثم شاكر، سهر الصايغ، محمد عادل، أماني كمال وكان العمل من إخراج عبد العزيز حشاد، وكتابة وتأليف فداء الشندوبلي.

وكانت تدور أحداث المسلسل حول قصه حب بين عيسى وسارة منذ ولادتهما، ولكنها تمر بالكثير من العراقيل والمصاعب بسبب ظهور شخصيات في حياتهما تريد التفريق بينهما، وتتوالى الأحداث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى