رياضة

موعد مباراة الزمالك والاتحاد في السوبر المصري وخبر مفرح للجماهير

كتبت: طيف طارق

تنطلق أحداث مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يوم الأحد القادم الموافق 1 نوفمبر المقبل على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر ضمن منافسات السوبر المصري لكرة السلة.

تأهل الزمالك والاتحاد لبطولة السوبر

استطاع الزمالك أن يحجز مكانه في بطولة السوبر المصري بعدما حقق لقب دوري السوبر على حساب نظيره الاتحاد السكندري حيث تفوق عليه في مواجهات البيست أوف 5 بنتيجة 3-2، قادته للتتويج بلقب البطولة.
فيما تواجد الاتحاد السكندري بعدما حقق لقب كأس مصر على حساب الأهلي المصري في النهائي ليستحق التواجد في بطولة السوبر للثأر من الزمالك الذي خطف الدوري منه وحرمه من تحقيق ثنائية تاريخية.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد في السوبر المصري

طموحات الزمالك والاتحاد

يسعى الزمالك للظهور بشكل مميز خلال المباراة لحصد لقب وطمأنة الجماهير البيضاء على فريقهم، فالجماهير يثيرها القلق في الفترة الماضية بعد نتائج الفريق في دوري المرتبط، لظهورهم بشكل أضعف من المتوقع، وذلك لكون الفريق كان يعاني من بعض الغيابات التي بمجرد عودتها سيظهر بالشكل المرجو من الفرسان البيضاء.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد في السوبر المصري

فيما يسعى فريق الاتحاد هو الآخر في مراضاة جماهيره تحديدًا بعدما خسر الدوري من الزمالك وخرج مبكرًا من المنافسة على البطولة العربية التي حققها الأهلي للمرة الأولى في تاريخه، ليصبح زعيم الثغر بحاجة لهذه البطولة ليعود الفريق لمساره الصحيح وكونه أفضل الفرق داخل النادي السكندري.

مفاجأة مفرحة للجماهير بشأن إذاعة اللقاء

أكد مجدي أبوفريخة، رئيس اتحاد السلة، أن دوري المرتبط غير مذاع بسبب عدم رغبة القنوات الفضائية لإذاعته، ولكن كأس السوبر المصري سيتم إذاعته عبر قنوات أون تايم سبورت، ليصبح متاح للجماهير مشاهدة اللقاء على الهواء مباشرة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد في السوبر المصري

موعد مباراة الزمالك والاتحاد

وتبدأ أحداث المباراة يوم الاثنين القادم، الموافق 1 نوفمبر الجاري، في تمام السادسة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة ونصف بتوقيت أبو ظبي.

أقرا أيضا

نتيجة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في الدور الثاني لدوري أبطال إفريقيا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى