فن ومنوعات

وقف حسن أبو الروس عن الغناء…تفاصيل

وقف حسن أبو الروس عن الغناء

“وقف حسن أبو الروس عن الغناء”

كتبت: ايمان عبدالعاطي 

يستعد الفنان حسن أبو الروس لجلسة التحقيق معه يوم ٢١ نوڤمبر و الموافق يوم الأحد بمقر نقابة المهن الموسيقية بعد قرار منعه من الغناء من قِبل نقابة الموسيقيين.

و قد أُصدر هذا القرار بسبب عدم التزام أبو الروس بقواعد النقابة ، حيث صدر هذا القرار يوم الاربعاء الماضي الموافق ١٧ نوڤمبر.

و يُذكر أن حسن ابو الروس قام بتحدي قرار نقابة الموسيقيين و أحيا حفل له في نادي ليلي الذي اعلن عنه منذ أيام من خلال صفحته الرسمية على موقع فيس بوك.

وبرغم  أن حسن أبو الروس تم إيقافه عن الغناء من قِبل نقابة المهن الموسيقية إلا أنه سيقوم بالغناء في عيدميلاده، و أيضاً ظهر يغني في مكان وسط الجمهور و قام بغناء أغانيه و هي ( مفيش منك ، و فلتت مني ) و غيرها من الأغاني.

و الجدير بالذكر  أن آخر أعمال الفنان حسن ابو الروس الغنائية هي أغنية فلتت مني و الذي شارك الغناء فيها الفنانة دينا الشربيني و التي حققت نجاحاً كبيراً و نسبة مشاهدات عالية على موقع الڤيديوهات الشهير.

يوتيوب حيث اقترب هذا الڤيديو من مليون مشاهدة خلال يومين ، و الاغنية من كلمات حسن ابو الروس ، و من ألحان و توزيع ديزل ، و من إخراج علي ابو طالب.

حيث تم تصويرها وسط البحر في مدينة الجونة حيث اطلق ابو الروس لون غنائي و قال عليه بأنه ديسكو شعبي حيث استطاع من خلاله لفت الانظار إليه منذ لحظة وصوله إلى مهرجان الجونة السينمائي برفقة دينا الشربيني بسيارة مفتوحة و على انغام الاغنية ، و ظهرت ايضاً دينا الشربيني و هي تستند على باب السيارة بينما ترقص على انغام الاغنية.

و يُذكر ان نجاح اغنية فلتت مني لكلاً من الفنانة دينا الشربيني و الفنان حسن أبو الروس جعلها تتصدر مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة حيث شارك كلاً من الفنانة هنا شيحة و شقيقتها رشا الفنانة دينا الشربيني بالرقص و الغناء معها على انغام اغنية فلتت مني على الريد كاربت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى