فن ومنوعات

إنجي كيوان تشارك في عمل سينمائي جديد بعنوان بيت المعادي مع شريف حافظ

كتبت أسماء حسني

إنتهت عرضة الأزياء أنجي كيوان تصوير فيلم بيت المعادي والذي يشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم تارا عماد، إنجي كيوان، وشريف حافظ والفيلم من إخراج محمد سلامة وإنتاج سالي والي.

وقد أعلنت الفنانة وعارضة الأزياء المصرية إنجي كيوان أنه تم الإنتهاء من تصوير مسلسل بيت المعادي، ونشرت إنجي كيوان عبر حسابها على إنستجرام  صوراً من كواليس العمل.

وعلقت كيوان قائله: فركش يشرفني ويسعدني حقاً أن أُتيحت لي الفرصة في مثل هذا المشروع المثير مع هذا الفريق المذهل وشكراً لكل  واحد منكم على العمل الجاد والدعم والوقت المذهل أنا حقاً لا أستطيع الإنتظار حتى يتم بثه وأتمنى أن يعجبكم وأن تعجبوا بدوري.

يذكر أن الفنانة وعارضة الأزياء تارا عماد عارضة كان أو ظهور لها على الشاشة المصرية في إعلان شامبو سباركل، ومن ثم بدأت في الظهور في عدد من الأعمال الدرامية ومنها مسلسل الجامعة، السبع بنات، لمعي القط، حيث ظهرت في مسلسل لمعي القط بشخصية تدعى مفيدة وكان المسلسل بطولة الفنان محمد عادل إمام.

وظهرت في مسلسل صاحب السعادة الذي كان بطولة الزعيم عادل امام والفنانة لبلبة ، كما ظهرت أيضاً في مسلسل ونحب تاني ليه ومسلسل ضد الكسر وكان أخر عمل درامي لها  مسلسل موسي الذي تم عرضه في السبق الرمضاني  الماضي لعام 2021 بطولة  محمد رمضان، سمية الخشاب، وسيد رجب، كما أنها  شاركت أيضاً كموديل في كليب أغنية (وأنا معاك) للهضبة عمرو دياب في فبراير الماضي.

جدير بالذكر أن الفنان شريف حافظ كان أول ظهور له في مسلسل لا تطفئ الشمس الذي تم إنتاجه في عام 2017، وبعدها مسلسل ليالي أوجيني في عام 2018 بطولة أمينة خليل وظافر العابدين، ثم مسلسل خيانة عهد الذي عرض في رمضان لعام 2020 بطولة الفنانة يسرا وحلا شيحة.

ويشارك عبد الرحمن مبروك في مسلسل بيت المعادي، والذي تم الإنتهاء من تصويره في يوم الأربعاء الماضي ويتم الإستعداد لعرضه خلال الأيام المقبلة.

وكان قد شارك عبد الرحمن مبروك من قبل في مسلسل المنصة 3 الذي تم عرضه مؤخراً عبر إحدى المنصات الإلكترونية وهو من بطولة  عبد المحسن النمر، مكسيم خليل، وباسم ياخور وغيرهم من الفنانين، وكان من تأليف الكاتب هوزان عكو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى