فن ومنوعات

إيمان الحصري تخضع لعلمية جراحية وحالة من التوتر والقلق تصيب أسرتها

داليا أشرف

كشفت أسرة الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج مساء عن خضوعها صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 من أكتوبر لعملية جراحية في ألمانيا، حيث قام أحد أفراد عائلتها بطلب الدعاء لها من خلال صفحتها الخاصة على الفيس بوك ونشر صورة لها موضحاً (تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصري لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا).

وأنهى كلامه مطالباً بالدعاء لها حيث قال (نسأل الله باسمه الأعظم الذى إذا دعى به أجاب وإذا استرحم به رحم وإذا سئل به أعطي أن يشفيها ويتم عليها نعمة الصحة والعافية يا رب).

يذكر أن الإعلامية إيمان الحصري قد تعرضت لخطأ طبي فى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة فى شهر أبريل الماضي، وذلك أثناء خضوعها لعملية جراحية ومن ثم دخلت فى مرحلة كبيرة من التدهور في حالتها الصحية، أثر هذا الخطأ الطبي ثم قامت بإجراء بعض العمليات بعدها لتصحيح ذلك الخطأ الطبى.

وأدي ذلك إلى حدوث مضاعفات صحية كبيرة لها وإبتعدت إيمان فترة كبيرة عن السوشيال ميديا، ولم يكن لها أي تفاعل على صفحتها إلا من خلال أدمن الصفحة الذى يطالب الجمهور بالدعاء لها دائماً، ثم ذهبت إيمان الحصري لإستكمال رحلتها العلاجية إلي ألمانيا قبل عدة أشهر.

الجدير بالذكر أن قد حرصت الإعلامية إيمان الحصري على طمئنينة جمهورها عن حالتها الصحية وذلك بعد إختفائها خمسة أشهر، حيث كان أول تعليق لها بعد فترة كبيرة من غيابها وظهرت من خلال حسابها الشخصي على الفيس بوك فى شهر أغسطس الماضىطي ونشرت منشوراً وقالت فيه (أول مرة أكون قادرة إنى أكتب من شهور.. والله مش عارفة أقولكوا إية على كم الإهتمام والدعم والحب اللي شوفته و سمعته و قريته في كل كلمة، و كل دعوة من القلب).

وأضافت إيمان (الدعاء الصادق اللى لولاه مكنتش هبقى موجودة دلوقتي .. ناس كتير قوي نفسي أكلمها و أقولها شكراً .. شكراً بجد حبكم و مساعدتكم و دعائكم و مشاعركم الطيبة وصلت ، ودائماً كانت و طمازالت بتهون عليا)، وتابعت قائله (إن شاء الله عندى ثقة كبيرة إني هعدي التجربة الصعبة دي على خير لأن الحقيقة ما زلت فيها لسه مخرجتش و لسه محتاجة دعواتكم ).

وكانت قد عانت الإعلامية إيمان الحصري من تدهور كبير منذ مرضها بعد أن أجرت عملية جراحية خاطئة في الجهاز الهضمي والأمعاء، ترتب عليها حدوث مضاعفات كبيرة حيث أنها تقدمت ببلاغ إلى النائب العام ضد الطبيب (م.غ)، وهو الذي تسبب لها في ذلك الخطأ الطبي الذي أسفر عن دخولها في دوامة من العمليات الجراحية الفاشلة لتفادي هذا الخطأ، حتى أضطرت إلى السفر إلى خارج مصر لإجراء عملية دقيقة في محاولة لتفادي الأخطاء الطبية السابقة.

وبعد أن أخلت النيابة العامة سبيل الطبيب (م.غ) بكفالة مالية على ذمة عدد من القضايا، أقامت وزارة الصحة أول قضية ضد الطبيب فيما تقدم ضحاياه بدعاوي قضائية أخرى لإجرائه عمليات خاطئة كادت أن تودي بحياتهم، كما قررت وزارة الصحة غلق عيادتين للطبيب ذاته في منطقة الشيخ زايد ومصر الجديدة، لإتهامه بإجراء عمليات خاطئة لعدد من المشاهير حيث تبين إنه يزاول المهنة في عيادة جلدية وهو ما يعد مخالفاً لشروط الترخيص.

وقالت الإعلامية لميس الحديدي فى برنامجها معلقة على مرض الإعلامية إيمان الحصري (هل في القانون ما يمكننا من أن نقاضي ونحاسب هؤلاء المخطئون طبياً أم أن المريض في النهاية هو من يدفع هذه التكاليف؟!، لو مضاعفات نادرة يمكن تقديرها والإعلان عنها).

وأستكملت موضحة (لكن في حالة لو كانت أخطاء طبية وهما شخصيتان معروفتان وهما الفنانة ياسمين عبد العزيز والإعلامية إيمان الحصري)، متسائله (من يدفع فاتورة هذه الأخطاء الطبية وكلفتها.. حياة البشر مهمة هل هناك من يحاسب على هذه الأخطاء لو كانت هناك أخطاء طبية).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى