فن ومنوعات

الفنان إيهاب توفيق يختتم جولته بأمريكا وكندا بحفل في ديترويت

شروق غنيم

يختتم الفنان إيهاب توفيق، جولته الغنائية في أمريكا وكندا يوم 11نوفمبر 2022 في مدينة ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد أن قام بإحياء حفله الأول في جورجيا، وحفله الثاني في كاليفورنيا، وحفله الثالث في هيوستن، وحفله الرابع في أورلاندو بولاية فلوريدا، أما عن حفله الخامس فكان في مدينة فانكوفر بكندا، أما حفله السادس فكان في واشنطن.

حيث طرح الفنان إيهاب توفيق، أخر أغنياته التي تحمل اسم “ليكى عندى”، على موقع الفيديوهات يوتيوب وباقي منصات مواقع التواصل الإجتماعيي والأغنية من كلمات تامر حسين ،والأغنية من ألحان عزيز الشافعى، والأغنية من توزيع وسام عبد المنعم.

وأغنية “ليكى عندى” هي الأغنية الثانية للمطرب إيهاب توفيق في أقل من شهر حيث طرح أخر أغانيه وهى أغنية باشا، حيث تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وظبط إيقاعها حيث يتأقلم مع الأجواء الصيف، وذلك من ناحية اللحن والتوزيع الموسيقي.

وأغنية باشا التي تم تصويرها في دبى، والأغنية من إخراج عادل سرحان، والأغنية من كلمات محمد شكري، والأغنية من ألحان بينو وتوزيع مانسي.

وكان المطرب إيهاب توفيق قد قام بإحياء حفلًا غنائيًا في لبنان خلال الفترة الماضية، وقدم أثناء الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياته المفضلة لدى جمهوره، وذلك خلال الحفلات التي يحييها مجموعة من نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن بمناسبة الصيف.

ويعد المطرب إيهاب توفيق من أشهر المغنين في مصر والوطن العربي،حيث بدأ الفنان مسيرته الفنية فى أوائل التسعينات من القرن العشرين ،حيث يتميز صوت المطرب إيهاب توفيق بالإحساس الكبير وظهر ذلك خلال أغانيه الرومانسية التي قدمه على مدار مشواره الفنية.

وهناك العديد من الأغاني التي حققت نجاح كبير فى مسيرة المطرب إيهاب توفيق ومن ضمنهم أغنية داني ،وأغنية أكملني،وأغنية سامحني ،وأغنية تترجي فيا،وأغنيةسحراني،وأغنيةملهمش فى الطيب ،وأغنيةعلي الجراح،وأغنية عامل عاملة،وأغنية مصلحتك،هذه الأغاني التي جعلت المطرب إيهاب توفيق من أشهر مغنين الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى