فن ومنوعات

الليلة حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية

كتبت سعاد محمد

يستعد الفنان اللبناني وائل جسار، لإحياء حفلاً فنياً مساء اليوم الشبت الموافق 6 من نوفمبر ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية، وذلك على خشبة مسرح النافورة بـ دار الأوبرا المصرية في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويشدو الفنان وائل جسار خلال الحفل بمجموعة مختارة من أغانيه القديمة والحديثة منها غريبة الناس، بتوحشيني، جرح الماضي، مشيت خلاص، النهاية واحدة، عمر واحد، خليني ذكرى، ومخبي إيه، بالإضافة إلي بعض أغاني التراث كما يقدم بعض الأغنيات التي تعبر عن حبه مصر.

ويسبق حفل الفنان اللبناني وائل جسار فاصل غنائي يحييه كل من المطرب ياسر سليمان والمطربة فرح الموجي والمطرب أحمد عصام، كما يقدم كورال أطفال الأوبرا تحت إشراف أحمد عامر مجموعة من أعمال زمن الفن الجميل.

وأعرب الفنان وائل جسار عن سعادته بمشاركته في ليالي مهرجان الموسيقى العربية الذي يحافظ على تراث الموسيقى من الضياع، مؤكداً على حرصه على التواجد في المهرجان كل عام لأنه حدث فني عظيم كما أنه يحب لقاء الجمهور المصري.

وقد رفعت دار الأوبرا لافتة كامل العدد بعد نفاذ تذاكر حفل الفنان وائل جسار حيث طرحت دار الأوبرا 5 فئات لأسعار تذاكر الحفل وهي: 860، 710، 510، 360، 210، ويُقام الحفل بقيادة المايسترو عادل عياش.

وقد وصل الفنان وائل جسار إلى أرض مصر قادماً من المملكة العربية السعودية، بعد أن أحيا حفلاً غنائياً ضخماً هناك ضمن فعاليات موسم الرياض على خشبة مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، وذلك بمشاركة الفنان الكبير جورج وسوف.

كما أحيا وائل جسار واحدة من أقوى حفلاته فى كندا ويعيش الفنان وائل جسار حالة من النشاط الفني حيث قدم خلال شهر أكتوبر حوالي  4 حفلات غنائية في كندا، والتي أمتع فيها الجمهور هناك بباقة مميزة من أشهر أغنياته التي قدمها خلال مشواره الفني.

وشارك وائل مؤخراً في تقديم أوبريت مصر حكاية بمشاركة 10 فنانين منهم مدحت صالح، محمد فؤاد، دياب، مي سليم، عمر كمال، حسن شاكوش، هشام عباس، أمينة، وياسمين علي، تأليف أحمد حسن راؤول، ألحان مدين، توزيع أحمد عبد السلام.

وقد إنتهى مؤخراً الفنان وائل جسار من تسجيل أغنيته الجديدة عيان، وهى من كلمات محمد القاياتى، ألحان محمد يحيي، توزيع أسامة عبد الهادى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى