فن ومنوعات

المؤتمر الصحفي لفرقة BTS في لوس أنجلوس…تفاصيل

المؤتمر الصحفي لفرقة BTS

“المؤتمر الصحفي لفرقة BTS”
كتبت إسراء حسني

حضروا بانقتان مؤتمر صحفي لهم في لوس أنجلوس ليجيبوا على بعض الأسالة وقال كل عضواً منهم العديد من الأشياء.

حيث سألهم احد الصحفين حول ما يشعر به الأعضاء حيال ترشيحات AMAs و القرامي والحفل الموسيقي الليلة الماضية:

‏ ليجيب Kim Taeyhung الملقب بـ ڤي (مرحبًا ، أنا ڤي سعدت بلقائكم، أنا سعيد جدًا لأننا نقيم هذا الحفل شخصيًا لأول مرة منذ عامين)

وتابع (نأمل أن نتمكن من نقل بعض الطاقة الإيجابية جدًا للارميز ‏وكذلك لكم أعضاء الصحافة، شكرا لكم).

Kim Taeyhung
Kim Taeyhung

ثم يتحدث Min Yoongi الملقب بـ شوقا قائلاً ‏(مرحبًا انا شوقا سألت نفسي البارحة هل هذا حقيقة أم حلم).

واكمل (كنت متوتر حقا على مدار السنوات الثماني الماضية منذ ترسيمنا كنت أفكر في أن لا شيء لم يكن سهلاً حقًا لفرقة BTS).

وتابع (وهو الأمر نفسه على مدار العامين الماضيين و bts يتغلبوا دائمًا على هذه الحواجز ‏أعتقد أننا سنستمر في مواجهة هذه الحواجز).

واستكمل (أعتقد أن هذه قوة لدى bts ستكون هناك تحديات جديدة عندما كنا هنا من أجل الجمعية العامة للأمم المتحدة).

وانهى حديثه قائلاً (كان الأمر مختلفًا بعض الشيء فنحن هنا للأداء والغناء وهذا ما أعددنا على فعله آمل أن تتمكن من التركيز على أغانينا و عروضنا).

Min Yoongi
Min Yoongi

ويليه بالحديث Jeon Jungkook الملقب بـ JK قائل( ‏مرحبًا ، هذا جاي كاي شكرًا لكم على قضاء هذا الوقت المفيد معنا).

واكمل هذا العام أنشأنا وأصدرنا الأغاني التي حاولت التعبير عن فرائضنا بأصالة قدر الإمكان وتقديم الأمل والمواساة، حقيقة أننا تلقينا الكثير من الحب أعطتنا الطاقة)

وتابع(لذلك نأمل أن نتمكن من ضخ هذه الطاقة الإيجابية التي تلقيناها مرة أخرى في الحفلات الموسيقية).

وانهى حديثه قائلاً (حاولنا هذا العام إصدار أغانٍ عن إحباطاتنا و أن نكون عزاءً للناس و نأمل أن نتمكن من ضخ الطاقة الإيجابية التي تلقيناها للآخرين).

Jung Hoseok
Jung Hoseok

وتحدث من بعده قائد الفرقة Kim Namjoon قائلا(‏كانت رؤية المعجبين في الحفلة الموسيقية أمس أكثر عاطفية مما يمكنني التعبير عنه في أي وقت مضى).

وقال ايضاً(رؤية الملعب ممتلئًا بجميع المشجعينش أمس جعلني عاطفيًا يفوق الكلمات).

وانهى حديثه قائلاً(وأخيرًا فإن مقابلتكم مع الصحفيين شخصيًا أمر مؤثر للغاية ويسعدني حقًا كان لدينا عدد لا يحصى من العروض و الجوائز).

Kim Namjoon
Kim Namjoon
“المؤتمر الصحفي لفرقة BTS”

ليتحدث وظل متابع في حديثه park Jimin معرفاً بنفسه قائلاً(مرحبًا انا جيمين ، شكرًا لقدومكم خلال هذين العامين الماضيين لم نتمكن من مقابلة معجبينا و شعرنا بالعجز والاكتئاب).

وتابع(وأطلقنا الديناميت و Butter و PTD لقد عملنا بجد على هذا لأننا أردنا تقديم الشفاء والعزاء للأشخاص جعلتني الأوقات الصعبة).

وانهى حديثه قائلاً(‏اشعر ان العودة إلى المسرح وكأننا عدنا إلى حيث ننتمي وآمل أن يشعر الجميع بأنهم عادوا إلى حيث ينتمون).

Park Jimin
Park Jimin

وتحدث Jung Hoseok قائلاً( لكنه شرف عظيم أعتقد أن هذه هي قوة موسيقى BTS حقًا لقد عملنا بجد في التحضير لهذه الجولة).

وانهى حديثه قائلا(حتى نتمكن من إظهار هذه القوة لدينا معجبين من جميع أنحاء العالم هنا لذا أتمنى أن تستمتعوا بهذا معنا و أن تطلقوا أفكاركم الحزينة والكئيبة).

ليسألهم احد المتواجدين من مجلة people عما إذا كانت لديهم مصاعب أم أن سهولة الأداء عادت إليهم بسهولة

‏ليجاوب Kim Seokjin (قبل الحفلة الموسيقية نتحدث دائما فيما بيننا و نقوم بالتجمع في الغرفة الخضراء. قبل ON ، قال الجميع “أعتقد أنني سأبكي”).

وتابع(كان الجميع متوتر بشده كنا خائفين من ارتكاب خطأ و لكن).

واكمل(‏هذا جعلنا نتدرب على ذلك بشكل أكثر صعوبة قال الجميع إنهم سيبكون ولكن لم يفعل أحد).

Kim Seokjin
Kim Seokjin

‏‏ثم يجاوب Park Jimin على احد الاسئلة (سأجيب على السؤال الأول حول ما شعرنا به شعرت بإحساس بالندم).

واكمل (يبدو أن عامين كاملين شعرت بالتوتر والخوف ، ما هي الإيماءات التي يجب أن أفعلها ، وماذا يجب أن أقول ، وكيف يمكنني نقل هذه المشاعر التي لدي).

وتابع (عندما قابلت معجبينا بالفعل ، وجدت ‏انه لم أتمكن من التعبير عن مشاعري كما أردت ، لذلك لم أستمتع بها بقدر ما أردت ، لكنني سأحاول اليوم).

“المؤتمر الصحفي لفرقة BTS” 

‏ثم يعود Kim Taeyhung للتحدث مرة آخرى قائلاً(أسلوبي الموسيقي و أسلوب BTS متشابهان ومختلفان لقد نشأت).

وتابع(و أنا أستمع إلى موسيقى البلوز والجاز وأريد أن أجرب هذه الأصوات من خلال موسيقاي ، لكنني لست خبيرًا ، لذا فإن الأمر صعب).

 

‏ثم يتحدث JK قائلاً( لم يبدو الأمر حقيقيًا على الإطلاق على الأقل ليس حتى AMAs الهتاف من الارميز يمنحنا دائما القوة والحيوية).

وتابع( لذا منحتنا AMA الطاقة لحفل الليلة الماضية هتافهم لنا و صيحاتهم لها نفس القدر من الأهمية بالنسبة لنا أعتقد أننا شعرنا بسعادة غامرة من رد فعل الارميز في AMAs)

واكمل(‏وكذلك بالأمس أعطتنا هتافاتهم الكثير من الطاقة والقوة، بالنسبة للسؤال الأول نشعر بالحزن لأنهم لم يتمكنوا من المجيء إلى هنا نأمل أن يأتي أكبر عدد ممكن من الأشخاص)

واستكمل حديثه (ما نريد القيام به هو بذل قصارى جهدنا هنا لهذه الحفلات و نأمل أن نتمكن من الأداء والغناء أمام أكبر عدد ممكن من الأشخاص).

وانهى حديثه قائلاً(كلنا نأمل ذلك اليوم سيأتي قريبًا عندما نتمكن زيارة المزيد من الارميز و جماهير أكبر).

Jeon Jungkook
Jeon Jungkook

ليتحدث شوقا للمرة التالي قائلا ‏( خلال كوفيد سألنا أنفسنا كيف لم نتمكن من الاستمتاع بهذه التجارب السابقة أكثر على الرغم من المخاوف).

وتابع( لذلك في AMAs استمتعنا بها حقًا ذهبنا لرؤية الارميز و تم تكريمنا بالجوائز شعرنا بالارتياح لأننا تمكنا من الشعور بهذا مرة أخرى.

واستكمل حديثه قائلاً(بفضل معجبينا يمكننا الاستمرار و أن هذه أجمل اللحظات في حياتنا الليلة الماضية سمعناهم).

واكمل(لكننا لم نتمكن من رؤية تعابيرهم بسبب الماسكات لكنهم ذكرونا بسبب وجودنا هنا).

وانهى هو الاخر حديثه قائل(الناس في جميع أنحاء العالم يحبون هذه الأغاني التي أنشأناها حقًا لذلك حتى لو كان حجم الأداء صغير).

وتابع بنهاية حديثه( فقد تم الترحيب بنا بحماس أكبر من قبل لم نتمكن من أداء العامين الماضيين كنا نتساءل كيف سيكون الحال عند أداء أغانينا ليس أمام الكاميرات بل أمام الجماهير).

“المؤتمر الصحفي لفرقة BTS”

‏ليتحدث Kim Namjoon في النهاية قائلاً( من أجل العنصريه ضد الاسيويين لم أكن ولدت و ترعرعت في الخارج لكن بصفتي آسيويين في السنوات الماضية شعرنا حقًا بالجدران في طريقنا حول العالم).

وتابع( يمكن دائمًا وصف الجدران بالكلمات وأحيانًا تكون مرئية أحيانًا تكون غير مرئية وحساسة لذلك عندما نتحدث عن العنصريه ضد الاسيويين).

واكمل(طريقنا هو هذه الجوائز و موسيقانا و نأمل فقط أن يساعد هذا حقًا كل آسيوي في العالم).

وانهى حديثه قائلا(إذا كان هناك شيء يمكننا القيام به للمساعدة أو نقدم العزاء فنحن دائمًا منفتحون، سنحاول وقف التمييز والعنصرية)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى